إصابة فوكس نجمة تشيلسي بالرباط الصليبي أثناء إعارتها لبالاس


قال تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات لكرة القدم، الخميس، إن مُدافعته جورجا فوكس تعرضت لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، أثناء إعارتها إلى كريستال بالاس.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، ستعود اللاعبة، البالغة من العمر 21 عاماً، والتي وقّعت عقداً جديداً لمدة ثلاث سنوات مع تشيلسي، الشهر الماضي، قبل الانضمام إلى بالاس على سبيل الإعارة، إلى ناديها الأصلي؛ لمواصلة إعادة تأهيلها.

وتعرضت فوكس لإصابة مماثلة في الرباط الصليبي، خلال مايو (أيار) 2023، أثناء إعارته إلى برايتون آند هوف ألبيون. وتُعدّ لاعبة منتخب إنجلترا للشباب ثاني لاعبة في تشيلسي تتعرض لإصابة في الرباط الصليبي، هذا الأسبوع، بعد لاعبة خط الوسط صوفي إنجل.

من جانبه، قال تشيلسي، في بيان: «يؤكد تشيلسي أن المُدافعة جورجا فوكس تعرضت لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، أثناء إعارتها إلى كريستال بالاس. يودّ الجميع في تشيلسي تقديم أطيب تمنياتهم لجورجا بالشفاء العاجل».

وتُعدّ فوكس أحدث لاعبة تنضم إلى قائمة لاعبات الدوري الممتاز، اللاتي تعرضن لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، والتي تضم مهاجمة تشيلسي ميا فيشيل، ولاعبة وسط مانشستر سيتي غيل رورد.

كما غابت لاعبة تشيلسي سام كير عن الملاعب منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، بسبب إصابة مماثلة. ويستضيف تشيلسي مُنافسه أستون فيلا، في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، غداً الجمعة.


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين

بعد طول انتظار، يمكن الآن الاطلاع على نتائج منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين بشكل رسمي، خاصة …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.