هواوي تعلن موعد “الحدث الكبير” لإطلاق هاتف ثوري لأول مرة

أعلنت شركة هواوي عن عقد فعالية يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري تحت اسم “حدث كبير”، حيث ستكشف خلاله عن مجموعة من المنتجات الاستهلاكية الجديدة، منها ما هو جديد لأول مرة في أسواق الهواتف الذكية.

نشرت الشركة صورة على حسابها الرسمي على شبكة ويبو الاجتماعي الصينية، للترويج لحدث 10 سبتمبر، يظهر الملصق الرئيسي للحدث جهازًا جديدًا قابلًا ثلاثي الطي مع مفصلتين متعاكستين، مما يؤكد اقتراب الهاتف الذكي المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في الهواتف القابلة للطي، وفقًا لما وعد به الرئيس التنفيذي للشركة.

ورغم كل هذه التكهنات، لا تزال هواوي تحافظ على سرية تامة حول جهازها ثلاثي الطي الثوري القادم، حيث لم تُسرب أي معلومات تقريبًا حوله سوى أنه سيتضمن طية على شكل Z، يشير هذا إلى أن الشركة إما تتخذ تدابير مشددة لمنع التسريبات، أو أن الهاتف لا يزال في مرحلة النموذج الأولي وأننا سنشهد عرضًا توضيحيًا للمنتج فقط خلال الحدث.

وفي خطوة تشويقية أخرى، أشارت هواوي إلى أنها ستكشف عن نسخة جديدة من سيارتها الكهربائية Aito M9 بتصميم داخلي يتسع لخمسة مقاعد بدلاً من ستة، كما يتوقع أن يتم الكشف عن الساعة الذكية المنتظرة، هواوي واتش GT5 وساعة واتش D2 وكلاهما سيكون مزود بتقنيات تتبع اللياقة الجديدة من الشركة TruSense.

ومن المتوقع أن تحمل السيارة الكهربائية الجديدة Aito M9تصميمًا مشابهًا للنسخة السابقة، ولكن مع تصميم داخلي بخمسة مقاعد كما جاء في الملصق الرسمي للحدث الذي يعد بتلبية “كل خيال لحياة فاخرة”.

يُذكر أن سيارة الدفع الرباعي الرائدة هذه هي مشروع مشترك بين هواوي وشركة Seres، حيث تقدم هواوي نظام HarmonyOS على لوحة القيادة مع مساعد الصوت Celia، بالإضافة إلى منع خبرتها في المعالجات وأجهزة استشعار LiDAR والتعرف على الوجه لتشغيل السيارة والعديد من المكونات التقنية المتقدمة الأخرى.

Source link

شارك هذا الخبر