تفاصيل جديدة في قضية المشهورة الكويتية حليمة بولند وسبب سجنها: تسجيل صوتي يُظهر تحريضها على الفجور (فيديو)

كشفت تفاصيل جديدة في قضية اتهام الإعلامية الكويتية حليمة بولند بـ “التحريض على الفسق والفجور” من قبل أحد الأشخاص، وذلك بعد تسريب تسجيل صوتي يُظهر تحريضها له على ذلك.

الميدان اليمني- الكويت، 30 أبريل 2024

التعرف ومحاولة الزواج:
بحسب محامي الشخص المُدعي، فإن موكله تعرف على حليمة بولند بنية الزواج، ونشأت بينهما فترة تعارف، وخلال فترة التعارف، قامت بولند بإرسال صور وفيديوهات مخلة للمُدعي.

نفي سرقة الهاتف:
نفى محامي الشخص المدعي ما قالته محامية بولند عن رواية سرقة هاتفها وإرسال الصور والفيديوهات من قبل المُدعي، واكد ان التحريات اظهرت أن هاتف بولند وهاتف المُدعي كانا في مكانين مختلفين وقت إرسال الرسائل، وذلك وفقًا لحركة الأبراج، وأكد المحامي أن الصور والفيديوهات تم إرسالها على فترات متفرقة وتواريخ مختلفة.

التسجيل الصوتي:
كشف المحامي عن تقديمه تسجيلاً صوتياً للنيابة العامة يظهر فيه صوت حليمة بولند وهي تحرض موكله على الفسق والفجور، وقد اعترفت بولند بصحة التسجيل الصوتي.

مُجريات القضية:
حظيت القضية بتغطية إعلامية واسعة، وتناقلتها مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تزال القضية قيد التحقيق لدى النيابة العامة، ولم يتم إصدار أي أحكام نهائية حتى الآن.

تُثير هذه القضية جدلًا واسعًا في المجتمع الكويتي، وتطرح تساؤلات حول حدود الحرية الشخصية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ما قصة حليمة بولند؟

بشكل مختصر نذكر لكم سبب سجن الاعلامية ‎#حليمه_بولند

تابع السرد وتعرف على تفاصيلها

اصبح اسم المذيعة الكويتية حليمة بولند ترند على موقع X بعد صدور حكم يقضي بحبسها لمدة عامين، مع غرامة ألفي دينار كويتي (أو ما يعادل 6498 دولاراً أمريكياً)، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وتم حبس المذيعة الكويتية بعد ان قدم مواطن كويتي شكوى ضدها مدعياً بأنها حرضته عبر صورها وفيديوهات خاصة بها .. وهو ما اعتبره القضاء الكويتي تحريضا من المذيعة لهذا الشخص على الفسق والفحور!

ولكن محاميتها مريم شاركت مقاطع فيديو أوضحت فيها أن الحكم صدر بعد مرور عام تقريباً من بدء القضية، كما أكدت أن المُدعي، الذي تقدم بشكوى ضد موكلتها، عبر صور وفيديوهات، قد نال الحكم نفسه الذي صدر ضد حليمة، وهو الحبس والتنفيذ مع الغرامة 2000 دينار كويتي.

المحامية مريم البحر ” قالت أن حليمة لم تكن تعرف المُدّعي في البداية، لكنه تعرف عليها بنيّة الزواج، وتواصل معها من خلال الواتساب، مشيرة إلى أنه أرسل صوره الخاصة مع عبارات الحب والغزل، فكان هناك حديث وتبادل للصور بين الطرفين.

كما أكدت عدم وجود أي مقاطع فيديو أو صور تم نشرها بموافقة بولند، بل تم التحصّل عليها من قبل المُدّعي بطريقة غير قانونية، مشيرةّ أنه خلال فترة تعارفهما، استطاع الاستيلاء على هاتف بولند الخاص، ليحصل على مقاطع وصور خاصة بها.

وقالت أنه ايضا بعد مرور شهرين من العلاقة الموعودة بالزواج، وبسبب التحكم والغيرة الزائدة من قبل المُدّعي، تحول إلى مهووس ومطارد لبولند، من خلال التهديد والملاحقة والابتزاز.

بعد كل المشاكل التي سببها لها هذا الشخص، اكتشفت بولند أنه غير مناسب لأن يكون زوجها، ما دفعه للانتقام منها من خلال لجوئه إلى التهديد … محكمة الجنايات الكويتية قضت بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور … وللعلم الشخص الذي اشتكى بحليمة بولند مازال يطلب الزواج منها بعد كل هذا الذي حصل
ونعتذر عن بث الفيديو

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الموت يفجع الأسرة الحاكمة.. وفاة الأمير السعودي الذي تغنى بقصائدة أبرز الفنانين العرب

أعلن اليوم، السبت 4 مايو 2024، عن وفاة الأمير السعودي الشاعر بدر بن عبدالمحسن آل …