انتظرها الملايين.. تليجرام يطلق ميزات جديدة تذهل الجميع وتفاجئ فيسبوك وتصيبه في الصميم

أعلن تطبيق “تليغرام” عن إطلاق العديد من الميزات الجديدة لتعزيز تجربة المستخدم وتوفير المزيد من الخيارات للتحكم في الخصوصية والتواصل.

علامة تبويب “القنوات”:
تسهل علامة التبويب الجديدة “القنوات” على المستخدمين العثور على القنوات التي يتابعونها واكتشاف قنوات جديدة يقترحها تليجرام بما يتناسب مع اهتماماتهم.

الملف الشخصي:
يُتيح قسم “الملف الشخصي” للمستخدمين إضافة معلومات شخصية مثل تاريخ الميلاد، وإنشاء قصص متحركة باستخدام الرموز التعبيرية، ومشاهدة كيف يظهر ملفهم الشخصي للمستخدمين الآخرين.

يمكن للمستخدم أيضًا اضافة القناة الخاصة به في خلال قسم “الملف الشخصي” ليتمكن الآخرون من متابعتها.

مشاركة الموقع:
تتيح ميزة مشاركة الموقع الجديدة للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع مستخدمين آخرين بشكل حي، مما يسمح للآخرين بمعرفة مكان تواجدهم في أي وقت. يمكن للمستخدمين تحديد مدة مشاركة الموقع أو إيقافها في أي وقت.

إعدادات إشعارات جديدة:
تم إضافة إعدادات إضافية للتحكم في إشعارات التفاعلات على الرسائل والقصص، مما يُتيح للمستخدمين مزيدًا من التحكم في نوع الإشعارات التي يتلقونها.

عرض فوري للروابط:
تم توفير ميزة العرض الفوري للروابط في نسخ التطبيق المخصصة للحواسيب، مما يُسهل على المستخدمين الوصول إلى المحتوى المُشار إليه في الرسائل.

وتسعى هذه الميزات الجديدة من “تليغرام” إلى تعزيز مكانة التطبيق كأحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، من خلال توفير تجربة مستخدم أكثر سهولة وفعالية.

ولكي تحصل على الميزات المذكورة اعلاه يجب عليك تحديث تطبيق تليجرام.

تحديث تطبيق تليجرام من على الموقع الرسمي لتطبيق تليجرام اضغط هنا

تحديث تطبيق تليجرام من متجر جوجل بلاي من هنا

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“معجزة” الصين تذهل العالم باختراع بطاريات مائية جديدة تفوق الخيال ستنقل العالم لمرحلة مختلفة في مجال الطاقة

ثورة في عالم الطاقة: بطاريات مائية صينية تُنهي هيمنة الليثيوم وتُنقذ صناعة السيارات الكهربائية الميدان …