غادر فورا.. 5 بوتات تيليجرام ثورية جديدة اذا لم تكن تستخدمها فاترك التطبيق وغادر

نقدم في هذه المقالة بوتات تليجرام ثورية وعملاقة تنفذ لك مهام صعبة ومعقدة.

الاول/ بوت DropMail.me احصل على بريد إلكتروني مؤقت مجاناً

يقوم بوت DropMail.me بصناعة عنوان بريد إلكتروني مؤقت، يمكنك استخدامه في التسجيل في أي موقع وتسلم الرسائل وإرسالها.

ان DropMail.me هو روبوت رائع لمستخدمي تليغرام الذين يركزون على الخصوصية، والذين لا يفضلون إعطاء عنوان بريدهم الإلكتروني لأي موقع عند الاشتراك في خدمة جديدة عبر الإنترنت، ما عليك سوى أن تطلب من DropMail.me إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد واستخدامه كما تشاء.

وسيعمل مثله مثل أي بريد إلكتروني آخر، سيعرض أي رسائل مرسلة إلى البريد الإلكتروني في تليغرام، لذلك من السهل استرداد رمز أو كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة.

الثاني/ Stable Diffusion Bot صناعة الصور بالذكاء الاصطناعي

يستخدم روبوت Stable Diffusion Bot نظام ذكاء اصطناعي، لإنشاء صور، بناءً على المطالبات النصية، كل ما عليك فعله هو إرسال وصف نصي للصورة التي تريدها إلى البوت، وسيقوم بانشاء صورة في أقل من دقيقة.

وهناك أيضاً ميزة تحويل “صورة إلى صورة”، ما يسمح لك بإرسال صورة موجودة فعلاً، وطلب أن يقوم بتعديلها وتغيير تفاصيلها أو جعلها تركيبة مختلفة. 

إحدى الإمكانيات الفريدة هي أداة مزج الصور، والتي تتيح لك دمج المفاهيم والأنماط من صور متعددة في صورة تم إنشاؤها حديثاً، أرسل للروبوت عدة صور، وسيقوم بدمجها معاً في إبداعات جديدة، وهذا يدل على تعدد استخدامات تكنولوجيا توليد الصور بالذكاء الاصطناعي.

الثالث/ بوت NewsBot احصل على آخر الأخبار حسب تفضيلاتك إن كنت مهتماً بمتابعة ما يحدث حولك في العالم، ومتابعة الأخبار أولاً بأول، أو حتى متابعتها في وقت معين، فلا داعي لدخول أكثر من موقع إخباري أو متابعة عدة صفحات مواقع تواصل اجتماعي لتحصل على الأخبار.

باستخدام NewsBot، يمكنك البحث عن آخر الأخبار، وتحديد تفضيلاتك، وإعداد جدول زمني للحصول على الأخبار تلقائياً. 

الرابع/ بوت File Converter تحويل الملفات دون الحاجة إلى برامج
لتحويل صيغة أي ملف مثل صورة أو فيديو أو ملفات أخرى إلى تنسيق مناسب لاحتياجاتنا، في العادة قد تحتاج إلى برامج قد يكون بعضها مدفوعاً، أو يمكنك استخدام مواقع على الإنترنت، ولكن يكون أغلبها محدوداً بحجم الملف، أو عدد مرات التحويل، وقد يستهلك القيام بذلك الكثير من الوقت، لكن ليس بعد الآن.

إذا كان لديك تطبيق تليغرام فيمكنك استخدام روبوت File Converter لتحويل أي ملف، سواء أكان ملفاً صوتياً أو فيديو أو مستندات إلى التنسيق الذي تختاره.

الخام/ بوت Babelgram ترجمة فورية في أي مكان
يعد روبوت Babelgram مفيداً جداً للترجمات، يمكنك إضافة البوت إلى الدردشة الجماعية، وتفعيل الترجمة التي تريدها.

سيقوم الروبوت بترجمة النص الخاص بك إلى اللغة المستهدفة، علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين في الدردشة الجماعية أيضاً الاستفادة من هذه الميزة ببساطة عن طريق كتابة:
 – /enable

في الدردشة. وينتج عن ذلك ترجمة فورية، ما يجعل تدفق الدردشة يسير بشكل طبيعي.

ما رأيكم في بوتات تيليجرام التي نضعها لكم هل هي مفيدة بالقدر المطلوب وهل ترغبون في المزيد؟

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

طريقة بسيطة لتشغل 5 حسابات واتساب رسمية في هاتف واحد بضغطة زر في إعدادات هاتفك

يُعدّ تطبيق واتساب منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، حيث يُتيح للمستخدمين التواصل مع …