صورة أرشيفية

سيول جارفة وغير مسبوقة تجتاح العاصمة صنعاء بشكل مفاجئ وتعطيل حركة السير بعد غرق أشهر شوارع العاصمة (فيديو)

الميدان اليمني – خاص

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، مساء اليوم الأحد 8 إبريل 2024، هطول أمطار غزيرة أدت إلى تشكل سيول جارفة، مما تسبب في تعطيل حركة السير في عدد من الشوارع الرئيسية.

وأفاد مراسل “الميدان اليمني” في صنعاء بإن الأمطار الغزيرة نجمت عنها سيول جارفة أدت إلى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع، مما أثر على حركة السير في الشوارع الرئيسية.

وتشكلت السحب الركامية بشكل مفاجئ  الساعة الخامسة بعد عصر اليوم هطلت على أثرها أمطار غزيرة جدًا بحجم 55 ملم تقريبا غمرت الأرصفة والشوارع وتحولت إلى سيول هادرة.

ووثق ناشطون هطول أمطار غزيرة جدًا في المنطقة الغربية الوسطى من العاصمة صنعاء بمنطقة الدائري والجامعة والمناطق المجاورة بمديرية معين.

وأضاف مراسل “الميدان اليمني” أن الأمطار الغزيرة التي استمرت أكثر من ساعة تسببت في سيول كبيرة اجتاحت عددًا من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الستين الغربي.

يُذكر أن المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية والإنذار المبكر قد توقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة، مما يستدعي الحذر واليقظة والاستعداد لأي طارئ، ونصح المواطنين بتجنب المجاري وممرات السيول للحفاظ على سلامتهم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …