مسابقة “الملياردير” الرمضانية مع جورج قرداحي أقوى برنامج رمضاني يومي عربي وجائزة كبرى تصل الى 600 مليار دولار.. طريقة الاشتراك

عاد الإعلامي اللبناني الشهير، جورج قرداحي، إلى الشاشة العربية عودة قوية، واكثر مما هو متوقع عبر برنامج مسابقات رمضاني، على شاشة قناة الرابعة، وفاجأ قرداحي، جمهوره بقرار العودة إلى تقديم البرامج، من خلال برنامج يشبه “من سيربح المليون”، الذي كان سبب سطوع نجمه في العالم العربي.

وأذيعت الى الآن ثمان حلقات من برنامج الملياردير، الذي كان قرداحي، اعلن في تصريحات صحافية، أن برنامجه الجديد يحمل اسم مبدئي، هو “الملياردير”، ويعرض في رمضان 2024، على القناة “الرابعة” الفضائية العراقية في 30 حلقة.

وتصل الجائزة المالية لمن يتمكن من بلوغ المرحلة النهائية، حوالي مليار دينار عراقي أي 600 ألف دولار تقريباً.وعلّق القراداحي على مدى شعوره بالخوف من تكرار برنامج يشبه “من سيربح المليون”، الذي كان استثنائياً في مسيرته، قائلاً: “لا أخاف من التكرار، لأن برنامج “الملياردير” يدور في فلك المسابقات، وأطل من خلاله على الجمهور العراقي”.

طريقة الاشتراك في برنامج الملياردير:

للفهم اكثر عن طريقة الاشتراك شاهد الفيديو التالي (فيديو سابق يشرح طريقة الاشتراك):

طريقة المشاركة في برنامج الملياردير تتم من خلال تطبيق المصرفية، هذا البرنامج.

تنزيل تطبيق خدمات كاي المصرفية

نقوم اولا بتنزيل تطبيق خدمات كي المصرفية العراقي من هنا

ثم نفتح التطبيق، ونقوم بالضغط على الخدمات.
راح نلقى برنامج الملياردير، هذا البرنامج عبارة عن أسئلة؟ فكيف نسجل فيه وكيف تقدم عليه؟ بعدين هما يتصلون بيك، نقم بالضغط على برنامج علميا. يقلك استعد لتجربة فريدة، وهذه هي الأمور، نضغط على التالي. فالإسم الثلاثي، التاريخ، و رقم الهاتف على بعد ما كملنا الإسم، و تاريخ الميلاد، و رقم الهاتف، نضغط عليه التالي.

هيقلك هنا المحافظة والتحصيل الدراسي. نضغط. نختار المحافظة بعد ذلك التحصيل الدراسي. ونضغط على التالي. راح نعطينا مجموعة من الأسئلة نجاوب أربعة إلى خمسة أسئلة، بعدين يقللنا، تم تقديم الاستمارة. I tell you دين عراقية في محافظة ديالى اللي هي بعقوبة في أي ستة كانون. Alien gillette sambat form أثبت إنه أنت ليس روبرت. نقوم بالضغط هنا. قل لي نختار هذه الصورة.

برنامج (الملياردير):

شاهد الحلقة رقم 9 من برنامج الملياردير من هنا:

تقديم الإعلامي جورج قرداحي
عبر شاشة الرابعة
يومياً الساعة 11 مساءً.

تردد قناة الرابعة على نايل سات:


تردد 10892/27500 H #الرابعةTV

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من تنبؤاته.. زلزال بقوة 6.1 يضرب نفس الدولة التي ذكرها خبير الزلازل الهولندي

بعد نشره توقعات بحدوث زلازل خلال الساعات القادمة، نشرت وكالة رويترز وقوع هزة أرضية بقوة …