لا تتأخر لثانية واحدة.. أمّن حسابك الواتساب من الاختراق بخطوات سريعة للحفاظ على هاتفك وبياناتك قبل فوات الأوان

تم اكتشاف بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى انتشار بياناتك وعدم التحلي بالخصوصية نتيجة الاستخدام الخاطئ للهاتف أو الاستخدام الخاطئ لتطبيق الواتساب على هاتفك المحمول، ولذلك سنوضح لك كيفية تأمين حسابك على واتساب وحماية هاتفك من الاختراق بشكل كامل.

خطوات تأمين واتساب من الاختراق
هناك بعض الخطوات التي يمكن تجربتها من أجل تأمين واتساب من الاختراق، ويمكننا التعرف على تلك الخطوات من خلال الآتي:

الطريقة الأولى: عليكب تفعيل ميزة التحقق بخطوتين داخل تطبيق الواتساب من أجل منع اختراق التطبيق الخاص بك من قبل أي شخص آخر.

الطريقة الثانية: قم بعمل تفعيل لخدمة قفل شاشة الواتساب وهي ميزة تسمح لك بالدخول بمفردك إلى صفحة الدردشات دون أن يكون أي شخص آخر على القيام بذلك.

الطريقة الثالثة: عليك بالتحديث الدائم لتطبيق الواتساب على هاتفك المحمول، حيث إن التحديث الجديد يعمل على سد جميع الثغرات التي يمكن اختراق الهاتف من خلالها.
كيفية حماية هاتفك من الاختراق

قد يؤدي استخدام تطبيق الواتساب بشكل سيء إلى اختراق حمايتك للهاتف والحصول على جميع البيانات الخاصة بك من قبل شخص آخر، ولذلك يمكننا التعرف على كيفية حماية هاتفك المحمول من الاختراق بسهولة من خلال اتباع النصائح التالية:

أولا: لا تقوم باستخدام أي تطبيق مشابه وبديل لتطبيق الواتساب الأصلي، حيث ثبتت بأن جميع البرامج المقلدة لتطبيق الواتساب تساعد في التلصص على بياناتك واختراقها بسهولة.

ثانيا: لا تقوم بتنزيل أي تطبيقات غير معروفة المصدر أو مجهولة الهوية عبر الروابط المباشرة التي يتم إرسالها لها، حيث إنها وسيلة أكيدة لاختراق خصوصية الهاتف.

تنزيل تطبيق واتساب

يمكنك تحديث واتساب من متجر قوقل بلاي للحصول على اخر التحديثات في واتساب او من الرابط المرفق هنا

تحديث واتساب من هـــــــــــنـــــــــا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من تنبؤاته.. زلزال بقوة 6.1 يضرب نفس الدولة التي ذكرها خبير الزلازل الهولندي

بعد نشره توقعات بحدوث زلازل خلال الساعات القادمة، نشرت وكالة رويترز وقوع هزة أرضية بقوة …