خبير فلكي يحدد موعد انتهاء الشتاء

كشف الفلكي اليمني أحمد الجوبي عن الموعد المتوقع لانتهاء فصل الشتاء، محذراً من حالة جوية قادمة تؤثر على 4 محافظات خلال الـ24 ساعة القادمة.

وتوقع الجوبي انتهاء فصل الشتاء مع بداية نجم سعد السعود غدا الخميس المقبل، قائلاً: “إذا دخل سعد السعود خضر كل عود”.

وقال الجوبي في منشور سابق يوم امس على حسابه في تليجرام: بداية نجم سعد السعود من الخميس القادم والمثل يقول : اذا دخل سعد السعود خضر كل عود

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تطور يفوق الخيال وكأنه مذيع حقيقي.. شاهد “سالم” مذيع مصنوع بالذكاء الاصطناعي يثير تفاعلا كبيرا بأسلوبه وطلاقته الفائقة.. فيديو

قد لا تستطيع التفريق بينه وبين المذيع الحقيقي، ما يعكس تطور يفوق الخيال وكأنه مذيع …