فلكي يفاجئ الجميع ويكشف عن حدث هام ستشهده اليمن لمدة شهر كامل

كشف الفلكي أحمد محسن الجوبي عن حدث هام ستشهده-أغلب المحافظات اليمنيةلمدة شهر كامل.

وقال الجوبي إن “اليوم السبت ستكون فيه الأجواءغائمة إلى ممطرة تعم اليمن، وهذه أمطارعشاء الروابع، ويعرف هذا لدى القدماء بأنه تكون فيه الأجواء باردة”.وأكد الجوبي أن “أيام عشاء الروابع الباردة سوف تستمر قرابة شهركامل، وغدًا ليلًا اقتران القمر بالثريا”.

وأردف قائلًا:” المثل اليمني يقول إن هجت التسع وإلا فهي من حدعش، يعني أن رجب معتدل الأجواءلأنه مغيم”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024م في المدن اليمنية

نشر الفلكي احمد الجوبي موعد صلاة عيد الاضحى المبارك 1445 في مدن اليمن. المنطقة : …