قفزة تكنولوجية مذهلة.. شاهد أول تلفاز شفاف في العالم

بعد سنوات من العروض الترويجية في كل مؤتمر أو معرض كبير قررت شركة LG أن تأخذ خطوة للأمام وتطرح تلفازها الجديد ذو شاشة شفافة LG Signature OLED T بصورة تجارية.

التلفاز الجديد من LG هو عبارة عن شاشة من نوع OLED بقياس 77 بوصة وبدقة 4K. ما يميزه عن أي شاشة أخرى هو أنه شفاف بشكل كامل حيث أن الشاشة نفسها شفافة ويمكنها إظهار ما خلفها لتعطي انطباع وكأن المحتوى يعرض بصورة ثلاثية الأبعاد.وتقول إل جي أن تلفازها الجديد يمكن وضعه في أي مكان ولن يكون مرتبطاً بالحائط كالأجهزة المتاحة الآن في السوق فيمكن مثلاً وضعه أمام النافذة دون أن يحجب الرؤية. في الوقت ذاته إذا أراد المستخدم الحصول على تجربة تقليدية فيمكنه في أي وقت تحويل الشاشة إلى شاشة ذات خلفية سوداء تغيير التباين.

ويخلوا LG Signature OLED T من أي منافذبشكل كامل حيث يتم الاعتمادعلى LG Zero Connect Box لتوصيل أي شيء بالتلفازويتولى هذا الصندوق عملية الاتصال لاسلكياً بالتلفاز وبدون التأثير على جودة المحتوى المعروض. أما فيما يخص نظام التشغيل فالتلفاز مزود وبحسب LG بنسخةخاصةمن نظامها لتغيل أجهزة التلفاز الذكي LG WebOS.

ويوفر LG Signature OLED T نمط العمل المستمر أو Always On Display كما هو معروف. في هذا الوضع يمكنك مثلاً جعل التلفاز يبدو وكأنه حوض أسماك، وبرغم أن إل جي قررت طرح التلفاز بصورة تجارية إلا أنها لم تُعلن بعد عن سعر LG Signature OLED T والذي يتوقع أن يكون بعشرات الآلاف من الدولارات حيث ترى الشركة أنه موجه خصيصاً للمستخدمين الذين يبحثون عن شيئاً جديداً.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة الغاز تفاجئ هذه الفئة من السكان بتوزيع إسطوانات الغاز المنزلي مجانا

فاجأت شركة الغاز السكان بتوزيع إسطوانات الغاز المنزلي مجانا” في عدد من المحافظات اليمنية لفئات …