جوائز ثمينة.. شركة يمن موبايل تكرم لاعبي منتخب الناشئين بعد فوزهم ببطولة غرب آسيا العاشرة

أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال، الرائدة في مجال الاتصالات في اليمن، عن تكريمها لبعثة منتخب الناشئين الوطني بعد تحقيقهم لقب بطولة غرب آسيا في نسختها العاشرة.

وتمكن المنتخب الوطني للناشئين من الفوز في المباراة النهائية على منتخب السعودية بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقد هنأت يمن موبايل المنتخب على هذا الإنجاز الذي جلب الفرح والسعادة للشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها البلد.

وأوضح المهندس عامر محمد هزاع، المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل، أن هذا التكريم يأتي كرد جميل للمنتخب على الإنجاز الذي حققوه في زمن صعب يمر به اليمن بسبب الحصار والظروف الصعبة. أشار هزاع إلى أن اللاعبين الناشئين جلبوا الفرح والسعادة لقلوب جميع اليمنيين، وأثبتوا أن اللاعب اليمني قادر على تحقيق الإنجازات والتنافس بكل قوة.

وأعلنت يمن موبايل أنها ستمنح جوائز قيمة لتكريم بعثة المنتخب، تتضمن أحدث أجهزة هاتف Galaxy S23 وأرقام مميزة من الدرجة الأولى 4G-Volte، وذلك تقديرًا لهذا الإنجاز الرائع. كما ستقدم الشركة درعًا يحمل اسم يمن موبايل للإبداع والتميز لجميع لاعبي المنتخب الوطني للناشئين. يعكس هذا التكريم التزام يمن موبايل بدعم وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات الذين يمثلون اليمن بصورة مشرفة.

وأشار المدير العام التنفيذي إلى أن هذا ليس المرة الأولى التي تكرم فيها يمن موبايل منتخب الناشئين، حيث تم تكريمهم بعد فوزهم ببطولة غرب آسيا قبل عامين، وتم في ذلك الوقت تدشين خدمة الجيل الرابع 4G بحضورهم.

وبهذا التكريم، عبّرت يمن موبايل عن فخرها ودعمها للمنتخب الوطني للناشئين، والتزامها بدعم الرياضة والشباب في اليمن. وتأمل الشركة أن يكون هذا التكريم حافزًا إضافيًا للمنتخب لمواصلة تحقيق النجاحات وتمثيل اليمن على المستوى الإقليمي والدولي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تطور يفوق الخيال وكأنه مذيع حقيقي.. شاهد “سالم” مذيع مصنوع بالذكاء الاصطناعي يثير تفاعلا كبيرا بأسلوبه وطلاقته الفائقة.. فيديو

قد لا تستطيع التفريق بينه وبين المذيع الحقيقي، ما يعكس تطور يفوق الخيال وكأنه مذيع …