هل لديك الآن “اسم المستخدم” على واتساب؟؟ ميزة جديدة في التحديث الأخير .. تعرف عليها الآن

تحديث جديد في واتساب سعى إليه مطورو التطبيق، يشمل العديد من المميزات التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين الذين يتجاوز عددهم 2 مليار مستخدم من مختلف دول العالم، وذلك لتلبية جميع احتياجاتهم ومعاصرة التطورات التي تشهدها البرامج والهواتف المحمولة.

الجدير بالذكر أن واتساب يعد أحد أهم التطبيقات الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على هذا التحديث، وأيضًا الفائدة التي سوف تعود منه على المستخدم.

“اسم المستخدم” تحديث جديد في واتساب

ذكر Giz China أن ميزة “اسم المستخدم” ظهرت من خلال آخر تحديث للنسخة التجريبية من واتساب لنظام هواتف أندرويد، حيث يحمل الإصدار رقم 2.23.25.19. ويتوفر على متجر جوجل بلاي هذه الميزة، كذلك يهدف التطبيق عن طريق هذه الخطوة المهمة إلى العديد من المميزات ومن أبرزها مايلي:

إلغاء وجوب الكشف عن أرقام الهواتف الشخصية للمستخدمين للتواصل على واتساب، واستبدال هذه الأرقام باسم المستخدم.

كذلك يعمل هذا التحديث على دمج وظيفة البحث لأسماء المستخدمين.

أيضًا من المنتظر أن تساعد هذه الميزة المستخدمين في الفترة القادمة على إنشاء أسماء مميزة.

 تحديد موقع الأشخاص الآخرين بسهولة داخل التطبيق.

حصول مستخدمي الواتساب على الخصوصية
سوف توفر هذه الميزة الخصوصية لمستخدمي واتساب، وخصوصًا لأولئك الذين يفضلون عدم الكشف عن أرقام هواتفهم الشخصية، كذلك يمكن ملاحظة أن هذه العملية اختيارية، حيث يمكن للمستخدمين حرية الإختيار في استعمال “اسم مستخدم “أم لا.

أيضًا سيوفر  التطبيق للمستخدمين خيار إدارته وحذفه إن رغبوا في ذلك، ولم يشارك واتساب حتى الآن تفاصيل الطرح لهذه الميزة، وقد أعلن التطبيق في الفترة السابقة عن إطلاق عدد كبير من المميزات، من بينها إمكانية تعديل الرسالة بعد 15 دقيقة من إرسالها، إلى جانب مشاركة صور في الرسائل ذات جودة عالية.

المصدر: مواقع الكترونية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا السماء.. عرض فلكي مبهر لـ “3 ظواهر فلكية نادرة تُزين سماء الوطن العربي خلال هذه الأيام

تشهد سماء الوطن العربي 3 ظواهر فلكية نادرة بدأت من فجر السبت، 4 مايو 2024، …