وردنا الآن.. مجموعة تعلن السيطرة على وزارة الدفاع الإسرائيلية وتكشف عن وثائق سرية للغاية تمكنت من الوصول اليها وتنشر فيديو للعملية.. شاهد

أعلنت مجموعة تمكنها من السيطرة على موقع وزارة الدفاع الاسرائيلية والسيطرة على وثائق وملفات مهمة جدا.

وقالت المجموعة التي تطلق على نفسها “سايبر طوفان الأقصى” أنها تمكنت من اختراق موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية والسيطرة على ملفات ومعلومات مهمة.

وأشارت المجموعة إلى أنها حصلت على معلومات “خطيرة جداً” تعود لفرقة الشمال بجيش الاحتلال الإسرائيلي، لافتة إلى أن وزارة الدفاع لم تستطع الوقوف أمام “الطوفان الإلكتروني”.

شاهد من هنا فيديو سايبر طوفان الاقصى وقوائم الاسماء والمعلومات التي نشرتها

وقالت المجموعة في فيديو لها: “نحن سايبر طوفان الأقصى، نبشركم يا شعبنا الفلسطيني البطل، ونُعلم أعداء الله أشباه البشر، أننا اخترقنا وزارة الدفاع الإسرائيلية، وحصلنا على معلومات خطيرة جداً ومهمة تعود لفرقة الشمال في الجيش الإسرائيلي كما تسميها وزارتكم المتهالكة”، وقالت المجموعة إن القوائم التي حصلت عليها، تضم أكثر من أحد عشر ألف اسم جندي ومجند وضابط من فرقة الشمال، مضيفة: “هذه القوائم تضم معلومات دقيقة جداً وتفصيلية عن الضباط والجنود الإسرائيليين”.

وخاطبت المجموعة وزارة الدفاع الإسرائيلية بالقول: “نحن اليوم في سايبر طوفان الأقصى بتنا نعرف عنكم كل شيء، صوركم الشخصية، أرقام هواتفكم، إيميلاتكم، أماكن سكنكم، أرقامكم العسكرية، مناصبكم في الجيش، ومعلومات أخرى أكثر خطورة سنكشف عنها لاحقاً”، وتابعت: “حتى لا تظنوا أننا نتحدث فقط، وحتى نحسم لكم الشكوك والحيرة والاحتمالات التي أصابتكم بمجرد مشاهدتكم لهذه المادة، سنعرض عليكم بعضاً من هذه المعلومات، هذه صورتك يا شوقي بريتيز، وهذا هو مكان سكنك، أما رقم التجنيد الخاص بك فهو 38750279”.

وأضافت: “أما أنت يا شلومي تال، فهذه هي صورتك، وهذا هو مكان سكنك، ورقم التجنيد الخاص بك 216170144، أما أنت يا رامي ريموفيتش، فهذه هي صورتك، وهذا مكان سكنك أيضاً، أما رقم التجنيد الخاص بك فهو 3013996303”، وأردفت: “ليس هذا فحسب، لقد كشفنا عن أكثر من 13 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً من أصول أمريكية مجندين في فرقة الشمال، وهذه بعض من صورهم وأسمائهم وأرقام تجنيدهم، كما أن فرقة الشمال لا تضم الأمريكان فقط، بل تضم عدداً من الضباط والجنود من أصول أوروبية من فرنسا وألمانيا وكندا وهولندا وبلجيكا وهولندا وإيطاليا وأكثرهم من أوكرانيا أيضاً”.

وقالت المجموعة: “نحن نعلم أنكم ترتجفون رعباً منا مما تشاهدونه الآن يا أعداء الله، فلم تكونوا تتوقعون في يوم من الأيام أن تقع صوركم ومعلوماتكم في أيدينا، ونبشركم أن هذه القوائم بأدق تفاصيلها وصلت إلى المقاومة الفلسطينية، وهي في حوزتهم الآن”.

وأفادت المجموعة بأنها سلمت “كل ما حصلت عليه من معلومات للمجاهدين الأبطال”، وأضافت: “كما أننا نعلمكم أننا قمنا بإعداد بطاقة تفصيلية بكل جندي منكم، ومنحنا كل واحد منكم رقماً خاصاً ليسهل التعامل معكم”، وختمت بالقول: “نحن ننذركم ونحذركم من مغبة الانصياع لأوامر وزارتكم، أنتم تعيشون في أرض ليست أرضكم، ارحلوا عنها قبل أن ندفنكم فيها، الموت لكم والنصر لغزة”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …