الصحفي “فتحي بن لزرق” يفاجئ الجميع بإعلان موقف صريح وغير متوقع بشأن قصف صنعاء لإسرائيل.. ماذا قال؟

أكد رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” فتحي بن لزرق أن اطلاق من أسماه بالحوثي صاروخ باتجاه إسرائيل لحظة فارقة في تاريخ اليمن، واصفا إقدام الحوثي على إطلاق الصاروخ بأنه عمل يفرق كثير بتاريخ اليمن كما أنه يعد عمل يشكر عليه.

وقال بن لزرق من خلال منشور له على حسابه في منصة “أكس” : اطال الله في أعمارنا حتى شاهدنا الناطق بأسم جيش الاحتلال الإسرائيلي وهو يقول :” اعترضنا صاروخ قادم من اليمن”.

وأضاف ” لحظة فارقة في التاريخ اليمني سنقول شكراً لصانعها أيا كان موقفنا السابق والحالي واللاحق منه عملاً بقوله تعالى :”وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِى الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ”.

وأشار بن لزرق إلى أن ” الحجر التي ستُرمى دفاعا عن فلسطين وأبنائها هي حجرنا والصاروخ هو صاروخنا جميعاً ، نعم لنا موقف من الحوثي ولن يتغير إلا بتغيّره ولكن هذا لن يمنعنا من أن نقول “أحسنت لمن أحسن في موضعه”.

يجدر الإشارة إلى أن قيام قوات صنعاء بقصف مواقع عدة في عمق الكيان الصهيوني أحدث لحمة يمنية داخلية كاد التحالف بقيادة السعودية أن يمزقها ويقضي على وجودها.

ولقي موقف الصحفي فتحي بن لزرق تفاعلا وترحيبا كبيرا لدى اليمنيين الذين عبروا عن رغبتهم في تحييد القضية الفلسطينية والتوحد حولها من جميع الاطراف وعدم ادخالها في الخلافات الداخلية كونها قضية جامعة للأمة بكلها.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …