ميزة طال انتظارها.. واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمى أندرويد للبحث عن الرسائل القديمة

يعمل تطبيق واتساب على ميزة ستمكن مستخدمي أندرويد من البحث عن الرسائل حسب تواريخ محددة، وقد اقتصرت الميزة على واتساب ويب وواتساب لنظام iOS، ومن المهم ملاحظة أن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا.

 ووفقًا لـ WAbetainfo، يقوم واتساب بطرح الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد 2.23.24.16 عبر Google Play الذي يوفر هذه الميزة، وسيسمح للمستخدمين بالبحث عن الرسائل حسب تواريخها المحددة، مما يوفر مستوى من الدقة يجعل التنقل في سجل الرسائل أسهل.
 
عندما ينقر المستخدمون على زر البحث، سيرون زر تقويم جديدًا داخل شريط البحث، بعد النقر على زر التقويم، سيسمح تطبيق واتساب للمستخدمين باختيار تاريخ محدد للبحث في الرسائل المشتركة في ذلك اليوم، وهذا سيجعل عملية البحث عن المحادثات أسهل بكثير، وأشار التقرير إلى أن “ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق”.
 
مشاهدات تحديث القناة
في الآونة الأخيرة، بدأ تطبيق واتساب في طرح تحديث تجريبي لنظام أندرويد يسمح للمستخدمين بعرض عدد مرات المشاهدة لتحديث قناة معينة في فقاعة الرسائل، وستساعد هذه الميزة مالك القناة في تحديد عدد المستخدمين الذين شاهدوا التحديث. ولا تقتصر الميزة على مالكي القنوات، حيث سيتمكن المتابعون أيضًا من معرفة عدد مرات مشاهدة تحديث القناة، وستكون الميزة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انهيار جنوني.. الريال اليمني يتلاشى بشكل مخيف مقابل العملات الأجنبية ويصل إلى أدنى مستوى في تاريخه

يشهد الريال اليمني انهيارًا جنونيًا مقابل العملات الأجنبية، ليصل إلى أدنى مستوى في تاريخه. ففي …