وردنا الآن.. تفاصيل مفاجئة تقف خلف فيديوهات انتزاع الأعلام الوطنية في صنعاء.. والأخيرة تحسم الجدل وتكشف معلومات جديدة عن الحادث

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر رجل يرتدي زي الأمن ويقوم بنزع العلم من إحدى سيارات المواطنين، وتزامن هذا الفعل مع إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر من قبل حكومة صنعاء في ميدان التحرير.

وقال رئيس وكالة سبأ (صنعاء) نصر الدين عامر إن الشخص لا علاقة له بالاجهزة الامنية ويجري حاليا متابعته من قبل الأجهزة الأمنية لالقاء القبض عليه وتتبع ومعرفة الدوافع ومعاقبته.

وأشار عامر إلى تزامن هذا العمل مع ايقاد شعلة ثورة ال٢٦ من سبتمبر في ميدان التحرير من قبل رئيس الحكومة ووزير الدفاع في حكومة صنعاء، وهو ما يرجح وقوف الأطراف المعادية لصنعاء خلف هذا الرجل بغرض تشويه صنعاء، حسب تعبيره.

ضبط المنتحل صفة أمنية:

بدورها، أكدت مصادر أمنية في صنعاء ضبط الرجل الذي ظهر في مشهد نزع العلم الوطني من أحد السيارات في العاصمة مساء الاثنين.

وأوضحت المصادر أن هذا الشخص ينتحل صفة رجل الأمن وقد تم ضبطه إلى جانب آخرين اشتركوا معه في هذا العمل ويجري التحقيق معهم ومعرفة دوافعهم.

وفي وقت سابق تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مشهد فيديو يظهر رجلا يرتدي زيا أمنيا ويقوم بنزع علم من إحدى السيارات في جولة في العاصمة صنعاء، ما أدى إلى تحرك فوري من قبل الأجهزة الأمنية لصنعاء لضبط الرجل، بحسب المصادر.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خبر يساوي مليار دولار أمريكي حول “أنصارالله” في اليمن.. شاهد

الميدان اليمني – العرب والعالم تداولت وسائل إعلامية خبرًا عن ترشيح ثلاث جهات لنيل جائزة …