رسميا.. زوكربيرغ يعلن ميزة «القنوات» في «واتساب»

يعتبر «واتساب» واحداً من أشهر وأكثر تطبيقات المراسلة استخداماً حول العالم، ومع تطور التكنولوجيا والحاجة المستمرة لتحسين وسائل التواصل، أطلقت الشركة ميزة «القنوات» في أكثر من 150 دولة.

وتهدف هذه الميزة إلى تقديم وسيلة خاصة وفعالة لتلقي التحديثات والأخبار التي تهم المستخدمين. ومع توجيه الدعوة لآلاف المنظمات والفرق الرياضية والموهوبين للانضمام، أصبح من الممكن الآن متابعة أخبارك المفضلة مباشرة عبر «واتساب».

وأحد أبرز ما يميز هذه القنوات هو الخصوصية، حيث تكون مستقلة عن محادثات المستخدم العادية، ولا يتم عرض الأشخاص الذين تتابعهم للمتابعين الآخرين، مع ضمان حماية المعلومات الشخصية.

من أبرز التحديثات التي تم تقديمها أخيراً للقنوات هو دليل محسن يعتمد على دولة المستخدم، وإضافة ردود فعل باستخدام الرموز التعبيرية، وإمكانية التحرير والتقديم للتحديثات.

هذه الميزة هي فقط البداية، حيث تعد شركة «واتساب» بتقديم مزيد من التحسينات والتعديلات بناءً على آراء المستخدمين، وفي الأشهر المقبلة، سيتم تمكين أي مستخدم من إنشاء قناته الخاصة، وتُعد ميزة «القنوات» في «واتساب» خطوة مهمة نحو تعزيز التواصل المباشر والخاص بين المستخدمين ومقدمي المحتوى المختلف.”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …