بعد انتظار طويل.. ميزة قنوات واتساب أصبحت الآن متاحة للجميع بميزاتها المدهشة.. طريقة تفعيلها الميزة خلال ثواني معدودة

بدأت واتساب رسميا “WhatsApp” الآن طرح ميزة القنوات في 150 دولة.

وباستخدام قنوات واتساب، يمكن للمستخدمين مشاركة التحديثات أو المعلومات مع العديد من المستخدمين الآخرين على واتساب، ويمكن للمستخدمين أيضًا البحث عن قناة معينة باستخدام الدليل والرد على الرسائل التي يرسلها مالك القناة.

أعلن Mark Zuckerberg، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا عن طرح قنوات WhatsApp في قناته الخاصة. ويمكن للمستخدمين الانضمام إلى قناة WhatsApp الرسمية للتعرف على آخر التحديثات على المنصة.

كما يمكن لمستخدمي WhatsApp تصفية القنوات الموجودة في الدليل والانضمام إلى القنوات التي لديها أكبر عدد من المتابعين، والأكثر نشاطًا، وغيرها.

قنوات واتساب WhatsApp

قالت واتساب ان ميزة قنوات واتساب أصبحت ظاهرة للجميع، الآن أن قدرة أي مشترك على انشاء قناة ليست متاحة حتى اللحظة إلا لعدد محدود في بلدان محدودة، وسيتم اتاحتها للجميع خلال الفترة القادمة بحسب واتساب.

ونلاحظ أنه لا يمكن لمستخدمي WhatsApp الانضمام إلى القناة إلا من خلال رابط دعوة صالح، كما أنه لن تتم مشاركة رقم هاتف صاحب القناة لحماية خصوصية المستخدم، ويمكن لأعضاء قناة واتساب الرد على رسالة باستخدام الرموز التعبيرية.

ستكون الرسائل المرسلة عبر قنوات WhatsApp متاحة لمدة 30 يومًا، ويمكن لأعضاء القناة التفاعل على الرسائل المشتركة ولكن لا يمكنهم الرد عليها، كذلك، فإن الرسائل التي يتم بثها في القناة ليست محمية من طرف إلى طرف، وللترويج لهذه الميزة، تعاون WhatsApp مع المشاهير الذين أصبح لديهم بالفعل قناة على واتساب.

طريقة اظهار ميزة القنوات اذا لم تكن ظاهرة حتى اللحظة:

لإظهار ميزة قنوات واتساب عليك تنزيل التحديثات التي تحتوي اخر نسخة من اصدار واتساب.

تنزيل تطبيق واتساب

يمكنك تحديث واتساب من متجر قوقل بلاي للحصول على اخر التحديثات في واتساب او من الرابط المرفق هنا من موقع واتساب الرسمي.

تحديث واتساب من هـــــــــــنـــــــــا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …