فوز كاسح لمنتخب اليمن على غوام يفاجئ الجميع.. شاهد النتيجة

فوز كاسح لمنتخب اليمن على غوام يفاجئ الجميع.. شاهد النتيجة

فاز منتخب اليمن الأولمبي على نظيره منتخب غوام بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى بطولة آسيا دون 23 عاماً في كرة القدم.

وهذا الفوز الثاني للمنتخب اليمني ليصبح رصيده 6 نقاط في الصدارة بالتساوي مع منتخب فيتنام، بينما بقي رصيد غوام نقطة في المركز الرابع.

ويلعب اليوم أيضاً ضمن الجولة الثالثة في هذه المجموعة منتخب فيتنام أمام منتخب سنغافورة الثالث بنقطة.

وتتأهل المنتخبات في صدارة المجموعات الـ11 بالإضافة إلى منتخب قطر المضيف إلى نهائيات بطولة آسيا 2023، يُذكر أن منافسات البطولة تؤهل المنتخبات الآسيوية إلى مسابقة كرة القدم في أولمبياد “باريس 2024”

وبالنسبة لمصير المنتخب اليمني الاولمبي فانه سيتقرر عقب دقائق بعد انتهاء مباراة الكويت والعراق الجارية الان، حيث توجد فرصة ضعيفة لتأهل المنتخب اليمني الاولمبي، وسنقوم بتحديث هذه المقالة وذكر مصير المنتخب اليمني بشكل نهائي عقب دقائق من الان.. كونوا في الانتظار لكلمة الفصل.

تحديث جديد واخير الان عاجل: خروج المنتخب اليمني الاولمبي بشكل رسمي من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وأولمبياد باريس 2024.💔

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …