مصادر تكشف ما قاله المشاط للوساطة العمانية اليوم بشأن صرف مرتبات جميع الموظفين

قالت مصادر اعلامية رسمية تابعة لحكومة صنعاء ان مهدي المشاط رئيس سياسي صنعاء، التقى اليوم، بدار الرئاسة وفد سلطنة عمان الذي يزور صنعاء للتوسط في سبيل تحقيق التهدئة والحل الشامل بين صنعاء والرياض.

وقالت المصادر ان اللقاء حضره رئيس الوفد المفاوض لصنعاء محمد عبدالسلام، ونائب رئيس الوفد الفريق جلال الرويشان ورئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبدالحكيم الخيواني.

وأضافت المصادر ان المشاط شدد على أنه لم يعد من المقبول الاستمرار في الوضع الراهن الذي يعيشه أبناء اليمن في ظل استمرار “العدوان” وكل مظاهر الحصار والتجويع وتحويل الاستحقاقات الإنسانية المتمثلة في صرف مرتبات كافة موظفي الدولة وفتح مطار صنعاء الدولي وإزالة كافة القيود المفروضة على موانئ الحديدة، حسب تعبيره.

وبحسب تعبيره فقد أشار المشاط إلى أن صنعاء مع السلام العادل الذي يضمن حقوق الشعب اليمني، وقد أثبتت ذلك خلال الفترة الماضية وبات على دول “العدوان” أن تثبت جديتها في السلام، بتقديم الخطوات العملية في تنفيذ مطالب الشعب اليمني المتمثلة بالملف الإنساني كأولوية إنسانية ومحقة.

وقال المشاط “إن صبر شعبنا قارب على النفاذ، والحق كل الحق لهذا الشعب أن يدافع عن نفسه إذا أغلق العدو أبواب السلام”، مجدداً التأكيد على أن الوقت ليس مفتوحاً أمام العدو للمواصلة والتهرب من الاستحقاقات الإنسانية العادلة للشعب اليمني لأن استمرار العدو في المراوغة وكسب الوقت سيعود عليه بنتائج لا يرغبها، حد وصفه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف يشهد اليوم تغيرات مفاجئة للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي.. السعر الآن

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم السبت 4 مايو 2024، تحسنا لصالح …