أخيرا.. واتساب تتيح ميزة فتح أكثر من حساب على جهاز واحد.. طريقة تفعل الميزة على هاتفك

اتاحت منصة واتساب ميزة جديدة تسمح لمشتركيها فتح اكثر من حساب على جهاز واحد.

وتأتي الخطوة بحسب خبراء الاقنية في اطار التسابق المحموم بين شركات منصات التواصل الاجتماعي على جلب المزيد من المشتركين الى تطبيقاتها للتصدر عالميا في هذا المضمار وجني المزيد من الارباح.

وتعمل واتساب حاليا على اختبار ميزة جديدة، يمكن من خلالها إضافة أكثر من حساب على جهاز واحد، حسبمًا نُقل عن موقع WaBetaInfo المتخصص في تتبع أخبار ميتا.

وكانت الميزة الجديدة رصدت من قبل في النسخة التجريبية من تطبيق واتساب للأعمال، لكنها أصبحت الآن متاحة للنسخة التجريبية الأخيرة للإصدار العادي من التطبيق في نظام التشغيل أندرويد.

طريقة تفعيل ميزة فتح أكثر من حساب على نفس الجهاز

وعندما تتوفر الميزة الجديدة للمستخدمين سيلاحظون وجود سهم بجوار رمز كود القراءة السريع في صفحة الإعدادات، وبمجرد الضغط على ذلك السهم، سوف تظهر قائمة بالحسابات التي جرى تسجيل الدخول إليها في الجهاز، مع وجود خيار لإضافة حساب جديد، وبذلك يمكن استخدام أكثر من حساب، مع زيادة المرونة في التبديل بين تلك الحسابات.

من تتوفر لهم تلك الميزة؟
لم تتوفر الميزة الجديدة إلى الآن إلا لعدد من مستخدمي النسخة التجريبية من تتطبيق واتساب، ومن المنتظر توفرها لباقي المستخدمين خلال الفترة القادمة.

يجدر الإشارة إلى أن واتساب قد أطلقت خلال الأيام الماضية العديد من المزايا، أهمها ميزة القنوات Channels، المقتبسة من تطبيق تيليجرام المنافس، وميزة رسائل الفيديو الفورية، وميزة مشاركة الشاشة، بالإضافة إلى ميزة إسكات المكالمات المجهولة، وغير ذلك.

وبالإضافة إلى تلك المزايا تختبر خدمة التراسل الفوري واتساب حاليًا العديد من المزايا الجديدة استعدادًا لإطلاقها قريبًا، منها ميزة الدردشات الصوتية الجماعية، وميزة جدولة المكالمات الجماعية، وكذلك ميزة ربط الحسابات بالبريد الإلكتروني، وبعض الميزات الأخرى.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …