واتساب الجديد يضيف ميزة للدردشات منسوخة من تطبيق آخر ويحتاج اليها الجميع خصوصا المغتربين في الخارج

اضاف واتساب ميزة جديدة تعرفون تفاصيلها في تنايا هذه المقالة.

وأعلن مارك زوكربيرج أن WhatsApp ، أضاف القدرة على تسجيل ومشاركة رسالة فيديو على الفور في محادثات واتساب الخاصة بك وإرسالها.

وتعد رسائل الفيديو طريقة في الوقت الفعلي للرد على الدردشات بكل ما تريد قوله وعرضه في 60 ثانية.

إنها سهلة مثل إرسال رسالة صوتية سريعة، وهي مشفرة من طرف إلى طرف.ويتم طرح هذه الميزة على نطاق واسع لمزيد من المستخدمين على WhatsApp لنظام التشغيل iOS و Android بدءًا من اليوم!

وفيما يتعلّق بهذه الميّزة، شارك حساب WhatsApp الرسمي تغريدة على تويتر، كتب فيها: “في بعض الأحيان، عليك فقط أن تراها لتصدقها الآن يمكنك التقاط اللحظة المناسبة عندما تحدث برسالة فيديو”.

ويحتاج المغتربون في الخارج اكثر من غيرهم، الى اجراء ردود ومكالمات فيديو مباشرة للتواصل مع اقاربهم واصدقائهم بطريقة اكثر فاعلية واكثر خصوصية وامان.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة موجودة في تطبيق تليجرام منذ فترة طويلة، ويمكنك من خلالها أيضًا إرسال فيديو لصديق لك بشكل مباشر بدلًا من تسجيل الصوت والذي يتم إرساله على شكل دائرة أيضًا كما هو الحال في رسائل الفيديو داخل واتساب.

ويختبر التطبيق الميزة التي تتيح للمستخدمين إنشاء مجموعة جديدة أثناء إعادة توجيه الرسائل متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار تحديث WhatsApp الجديد لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، ويتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

ومؤخرًا أعلن WhatsApp عن توسيع ميزة قنواتها للبث في سبع دول أخرى، من بينها مصر وتشيلي وماليزيا والمغرب وأوكرانيا وكينيا وبيرو. تم الإعلان عن هذه التوسعة من خلال تغريدة ومنشور على تويتر في وقت سابق من اليوم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة …