سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 الكشف عن تفاصيل هامة للغاية ولأول مرة عن السلسلة بأكملها

بعد نجاحها مع سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 التي تم إصدارها قبل بضعة أشهر، تسعى شركة سامسونج للاستمرار في مسيرتها الناجحة. واليوم، نشارككم معلومات مثيرة عن الجيل التالي من سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 24” Galaxy S24. وتعاون موقع SamMobile و GalaxyClub للكشف عن تفاصيل هامة حول سلسلة جالكسي اس 24، بما في ذلك الاسم الرمزي للجهاز.

تسريبات حول الاسم الرمزي وتفاصيل محتملة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 24

فقد تم الكشف عن الاسم الرمزي الداخلي لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، حيث يتم تعيين اسم “Muse” للسلسلة. ويتوقع أن تتضمن هذه السلسلة ثلاثة هواتف رائدة: Galaxy S24، Galaxy S24+، و Galaxy S24 Ultra. سيأتي Galaxy S24 Ultra مع الاسم الرمزي “Muse3″، بينما سيكون لدى Galaxy S24 و Galaxy S24+ الأسماء الرمزية “Muse1” و “Muse2” على التوالي.

شركة سامسونج لديها تاريخ في استخدام الأسماء الرمزية لهواتفها الرائدة، حيث كان الاسم الرمزي لسلسلة Galaxy S20 هو “Hubble”، وسميت سلسلة Galaxy S21 “” باسم Unbound، بينما حملت سلسلة Galaxy S22 الاسم الرمزي “Rainbow”. وكان الاسم الرمزي لسلسلة Galaxy S23 “” هو “Diamond”.

وهناك بعض الشائعات التي تشير إلى إلغاء هاتف جالكسي اس 24 بلس، ولكن لا يبدو أن هذا الأمر سيتحقق. من المتوقع أن تستمر شركة سامسونج في إصدار طراز Plus مع سلسلة Galaxy S24، ومع ذلك، لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة حاليًا حول Galaxy S24 ومواصفاته. ومن المؤكد أن Galaxy S24 Ultra سيتميز بكاميرا تليفوتوغرافية تدعم تقريب بصري بنسبة 5x.

وكما هو الحال دائمًا مع هواتف سامسونج الرائدة، يجب أن ننتظر الإعلان الرسمي للحصول على مزيد من التفاصيل حول تصميم ومواصفات سلسلة Galaxy S24.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات في الأسابيع القليلة القادمة، قبل إطلاقها الرسمي في عام 2024. ستكون هذه الهواتف محط اهتمام عشاق التكنولوجيا ومحبي سلسلة Galaxy، حيث يتوقع أن تقدم تحسينات ومزايا مبتكرة في تجربة الهواتف الذكية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …