تحديث ثوري وحاسم لتطبيق واتساب يحمل تغييرات مهمة ومثيرة للاهتمام

تحديث ثوري وحاسم لتطبيق واتساب يحمل تغييرات مهمة ومثيرة للاهتمام

لقد مرت عدة أسابيع منذ أن غير واتساب تصميم تطبيقه بالكامل على أندرويد، مع واجهة جديدة تركت وراءها مرة واحدة وإلى الأبد التنسيق المستند إلى علامة التبويب، للترحيب بشريط تنقل أقل يسمح بالوصول السريع إلى الأقسام المختلفة من التطبيق.

ومع أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد الذي بدأ توزيعه مؤخرا من خلال متجر جوجل بلاي، أدخلت الشركة تغييرًا دقيقًا ولكنه مهم يبدو أنه يحسن التجربة بشكل كبير عند استخدام التطبيق.

تحديث واتساب الجديد يدخل تغييرات هامة وملحوظة

تمت مشاركة الأخبار من قبل الأشخاص على موقع WABetaInfo الذين أكدوا بأن ن أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد، والذي يتوافق رقم إصداره مع 2.23.13.9 ، يقدم إمكانية التنقل بين الأقسام المختلفة من WhatsApp عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين.

يبدو تغييرا منطقيًا، مع الأخذ في الاعتبار أنه في تنسيقه السابق، سمح لك WhatsApp بالفعل بالتنقل بين علامات التبويب المختلفة من خلال هذه الإيماءة. ومع ذلك ، مع وصول شريط التنقل السفلي ، تمت إزالة التمرير اللاتجيري ولم يعد من الممكن استخدام هذه الإيماءة.

في الوقت الحالي، تمكن بعض مستخدمي WhatsApp فقط الذين اشتركوا في البرنامج التجريبي من رؤية هذا التغيير في التطبيق.

ومع ذلك، نظرا لأن هذا تعديل دقيق للغاية، فمن المرجح أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلا حتى يقرر WhatsApp تقديمه للجميع. في غضون ذلك ، نوصي بإبقاء التطبيق محدثا دائما إلى أحدث إصدار.


تحديث تطبيق واتساب

تحديث واتساب من هـــــــــــنـــــــــا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من تنبؤاته.. زلزال بقوة 6.1 يضرب نفس الدولة التي ذكرها خبير الزلازل الهولندي

بعد نشره توقعات بحدوث زلازل خلال الساعات القادمة، نشرت وكالة رويترز وقوع هزة أرضية بقوة …