انتظرها الملايين.. ميزة حماية جديدة من واتساب تمنع الاختراق.. وتكشف الحسابات المخادعة بكل سهولة.. اشترك الان

كشفت واتساب عن ميزة حماية جديدة من تمنع الاختراق وتكشف الحسابات المخادعة بكل سهولة.

أعلن تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالمياً “واتساب” عن إطلاق خدمة جديدة لمستخدميه من خلال منصة “مركز أمان”، وهي المنصة التي توفر معلومات لمزيد من التوعية لأكثر من اثنين مليار مستخدم للتطبيق حول العالم.

وفي هذا الشأن أفصح “واتساب” التابع لشركة “ميتا”، أن صفحة التوعية الجديدة “مركز أمان” تهدف في الأساس للحد من عمليات الاحتيال والتصيد الإلكتروني التي يتعرض لها مستخدمي التطبيق.

ـ مركز أمان:

الإعلان عن الخدمة الجديدة من “واتساب” جاء بعد التزايد الكبير للمكالمات المزعجة، التي يتعرض لها مستخدمي التطبيق حول العالم والتي رصدتها التقارير التقنية، وتقارير الأمن السيبراني.

وبخصوص خدمة “واتساب” الجديدة، كشف موقع “CNBC ” المتخصص في أخبار المال والأعمال، أن شركة “ميتا” المالكة للتطبيق قد أنشأت مورداً جديداً على شبكة الإنترنت لتوفير مزيد من الوعي والحماية لمستخدميها، لضمان سلامة معلوماتهم الخاصة ولمزيد من التواصل بعيداً عن إزعاج المتطفلين.

ـ فضح الحسابات المخادعة:

والأهم من ذلك أن صفحة “مركز أمان” تقدم مزيدا من المعلومات لحماية الخصوصية، والتي يمكنك من خلالها منع أي أحد من الاطلاع على رسائلك الخاصة، والتي تتمثل في خاصية التشفير التام للرسائل.

إلى جانب ذلك توفر آلية للكشف عن الحسابات المخادعة بشكل تلقائي، هذه الحسابات التي ترسل للمستخدمين رسائل مزعجة بشكل متكرر.

وتوفر الصفحة ميزة التنبيهات الاستباقية للمستخدمين في حالة تعرض حسابتهم لمحاولات اختراق من قبل المتسللين.

بالإضافة إلى ذلك ستقدم الصفحة شرحاً مفصلاً للأدوات التي تمكنك من حماية حسابك بشكل أفضل، مثل ميزة التحقق بخطوتين، والإبلاغ عن الرسائل المريبة، وكذلك حظر جهات الاتصال المزعجة.

الدخول الى صفحة مركز امان:

وأخيرا، يمكنك الدخول على صفحة مركز امان من خلال الرابط التالي، هنا، وتوفر هذه الصفحة أكثر من لغة من بينها اللغة العربية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …