شبيهة بحقيبة بوتين النووية.. حقيبة عيدروس الزبيدي تثير الجدل والكشف عن سرّها وما بداخلها.. شاهد

أثارت حقيبة المرافق الشخصي لعيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الجدل خلال الساعات الماضية عن السر وراءها وما الذي بداخلها.

وظهر عيدروس خلال فعالية بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، ومرافقه الشخصي يحمل الحقيبة، بالكيفية التي يحمل بها مرافق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الحقيبة النووية.
وتساءل العديد من الناشطين والصحفيين، عن حقيبة عيدروس، إذ قال الصحفي سمير الصلاحي: “في حقيبة بوتين يقال انه يحمل زر يتعلق بالمفاعلات النووية فما الذي يحمله رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي في حقيبته من وجهة نظرك ؟!”.
أما حساب باسم “صعفون أفندي” فعلق قائلًا: “حقيبة حارس بوتين فيها زر السلاح النووي حقيبة حارس عيدروس فيها علاج الصرع”.
وآخر يدعى “أشرف مجاهد”، قال معلقًا: ” ظهر مرافق عيدروس الزبيدي بنفس طريقه بوتن ، حقيبه بوتن حقيبه نوويه تحتوي على اومر إطلاق الاسلحه النوويه فماذا تحوي حقيبه عيدروس الزبيدي؟!”.

مقارنة بين حقيبة بوتين وحقيبة عيدروس الزبيدي

إلى ذلك، قالت مصادر مطلعة أن الحقيبة التي حملها مرافق عيدروس الزبيدي، هي حقيبة دفاعية، تفتح وتتحول إلى ستارة مضادة للرصاص يتم بها حماية الشخصيات المهمة، ويستخدمها رئيس المجلس الانتقالي، في تنقلاته.
وكان الزبيدي قد ظهر بسترة واقية بعد وصوله إلى مدينة المكلا على متن مدرعة عسكرية الخميس الماضي، ومن المقرر ترؤسه الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور قيادات المجلس.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …