الكشف عن أسباب وفاة الطالب” وسيم ” في قاعة الاختبارات

كشفت مصادر مقربة من الطالب ” وسيم” عن أسباب وفاته في قاعة الأختبارات بإحدى الفصول الدراسية أثناء تأديته للامتحانات الوزراية بمديرية الرضمة، شمال شرق محافظة إب، وسط اليمن .
وقالت المصادر امس السبت إن الطالب “وسيم عبدالولي وازع القحفة “، والذي توفي قبل يومين ، بداخل فصل الامتحانات بمدرسة الشهيد المقبلي، في قرية ذي لحية بمديرية الرضمة كان يعاني من دفتيريا حاده إصابته بالاختناق وأدت إلى تكسر بالصفائح الدموية وإضعاف وظائف التنفس والقلب .
وأضافت المصادر أن الطالب وسيم القحفة حاول إن يجتاز الإمتحان وألا يفرط بسنة دراسية خاصة وهو الإبن الأكبر ويتيم الأب ويعول أفراد أسرته المكونة من والدته وأربع اخوات .
واوضحت المصادر أن مراقب الفصل لاحظ الطالب واضعًا رأسه على طاولة الامتحان، فظنه نائمًا قبل أن يقترب منه لتفقده، ليجده قد فارق الحياة .
ونفت المصادر صحة المعلومات أن الطالب القحفة والذي يدرس في الصف الثالث الإعدادي، يعاني من أمراض نفسية أو جسدية قبل وفاته .
هذا وتسبب وفاة القحفة صدمة في صفوف جميع زملائه ومنتسبي المدرسة وكذلك بالنسبة لأمه وإخواته والتي تلقت خبر الفاجعة والتي ودعت عائلها واملها الوحيد في الحياة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …