الكشف عن القناة الجديدة التي سيظهر عليها مذيع العربية المستقيل ”محمد أبو عبيد”

كشفت وسائل إعلامية عن المحطة التلفزيونية الجديدة التي سيظهر عليها مذيع قناة العربية المستقيل، محمد ابو عبيد، بعد ايام من تقديم استقالته.
وذكرت أن المذيع الفلسطيني أبو عبيد، سينظم إلى قناة المشهد الإماراتية التي انطلقت من إمارة دبي قبل أشهرويديرها اللبناني طوني خليفة.
ويشكل انضمام أبو عبيد لقناة المشهد، مفاجأة لمتابعيه على اعتبار أنه أحد مؤسسي قناة العربية السعودية وعمل فيها طوال 20 عامًا.
والأربعاء الماضي، نشر الإعلامي الفلسطيني، محمد أبوعبيد، رسالة وداع لزملائه وجمهوره، قائلًا: اليوم الاربعاء آخر ظهور لي على شاشة الحدث/ العربية.

وأضاف أبوعبيد، في رسالته على تويتر، رصدها محرر “الميدان اليمني” : “عشرون عاما بالتمام، هو عمري في هذا المكان، منذ مايو 2003 إلى مايو 2023 عشرون عاما ولي من أسباب الفخر ما يكفي لأكون جزءا من هذه المنظومة الإعلامية التي أسس لها، وأدارها سعادة الشيخ وليد ألبراهيم”.
وتابع: “عشرون عاما، لكن قوة الظرف انتصرت على عاطفة الانتماء، ومع ذلك فإن ما يخفف من قسوة التنائي أننا في عصر الانفتاح الشبكي، إذ لم يعد للاغتراب عن الأوفياء معنى، فالاغتراب الآن هو عن المكان واسمه”.. موجهًا الشكر “لكل الزميلات والزملاء، ولكل محب وفيّ”.
واشتهر أبوعبيد خلال عمله في قناة العربية التابعة لمجموعة إم بي سي، منذ تأسيسها في 2003، حتى اليوم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …