“المشاط” يظهر في هذا المكان ويصدر توجيهات هامة وعاجلة بشأن أسعار الغاز المنزلي

وجه مهدي المشاط رئيس سياسي حكومة صنعاء، بتوفير الغاز المنزلي في المحطات باسعار مناسبة للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة إلى شركة للغاز في صنعاء، للاطلاع على مستوى سير العمل في الشركة، كما نقلت وكالة الانباء سبأ التابعة لهم.

وقد عبر كثير من النشطاء في صنعاء عن ارتياحهم لاهتمام المشاط بموضوع الغاز المنزلي، مؤكدين ان مجرد الاهتمام بالموضوع والالتفات اليه يعني ان السلطة تشارك المواطن همومه ومعاناته، حسب تعبيرهم.

وعلق محمد حسام، على زيارة المشاط قائلا: الرئيس يناقش توفير الغاز المنزلي وتخفيض اسعاره.. انها خطوة ايجابية.

بينما علق حسين المنتصر قائلا: خطوة ايجابية لكنها متأخرة لان المواطن خلال الهدنة كان ينتظر ينقشع من فوق رأسه هم وعناء البحث عن دبة الغاز من عند العاقل.. كان يريد ان يتوفر الغاز في المحطة ويعبي دبته متى اراد وبكم ما اراد.. لكن نقول ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي.. شكرا فخامة الرئيس،، حسب تعبيره.

بينما نشر وائل ناصر صورة المشاط والرئيس العليمي طالبا من الاخير ان يقتدي بالاول في الاهتمام بشؤون المواطن حد وصفه.

وكان المشاط استمع خلال الزيارة من نائب المدير التنفيذي للشركة المهندس الشريف عبود علي مهدي، إلى شرح حول سير العملية التموينية وخطة الشركة خلال شهر رمضان المبارك.

ووجه المشاط، قيادة الشركة بزيادة الكميات للمحطات من الغاز لتغطية احتياج المواطنين بأقل تكلفة، وعدم لجوئه إلى السوق السوداء.

وشدد على ضرورة تنسيق الشركة اليمنية للغاز مع السلطات الأمنية لمنع انتشار السوق السوداء وتوقف من يقومون بتهريب الغاز وبيعه في الأسواق السوداء.. مؤكداً أنه في حال عدم التجاوب مع ذلك يتم مصادرة الكميات ومحاسبة كل من يخالف وفقاً للقوانين والأنظمة.

وكان نائب المدير العام التنفيذي لشركة الغاز، أكد حرص الشركة على تنفيذ التوجيهات بشأن السوق السوداء بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …