تحذير هام.. واتساب سيحذف حسابك إذا قمتَ بهذه الخطوة فإياك أن تفعلها !

حذرت واتساب مؤخرا من تعرض الحسابات للحذف النهائي في حال عدم التزامها بتحذيرات واتساب الاخيرة.

الميدان اليمني – واتساب

ومثل أي تطبيق مراسلة آخر تقوم Meta بتحديثه بشكل متكرر للحفاظ على أمان الخدمة وتقديم ميزات جديدة، ولكن حتى عندما يتم تحديث الإصدار الرسمي للتطبيق بانتظام، فإن الإصدارات غير الرسمية تحظى بشعبية كبيرة.

أي أن تطبيقات WhatsApp المعدلة موجودة على ملايين الأجهزة حول العالم.

وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات المعدلة تقدم ميزات جديدة إلا أنها تمثل مصدر قلق أمني لكل من المستخدم و Meta على حد سواء.

وبناء على ذلك، بدأ الفريق في اتخاذ إجراءات خطيرة بخصوص ذلك، ويجب عليك ألا تقوم بتثبيت WhatsApp معدّل أو غير رسمي على هاتفك!.

احذر .. واتساب سيحذف حسابك إذا استخدمت هذه التطبيقات!

صرح فريق WhatsApp مؤخرًا أنه سيحذف حسابات المستخدمين الذين يستخدمون إصدارًا غير رسمي أو معدل من التطبيق، هذا يعني أنك قد تخاطر بمحادثاتك وجهات اتصالك إذا قمت بتشغيل تطبيق معروض من جهة خارجية على هاتفك.

كيف ستعرف أن WhatsApp قد حذف حسابك؟

أبلغ الفريق أن المستخدمين سيتلقون رسالة تحذيرية، سيحذرك أولاً أنه تم تعليق حسابك مؤقتًا، إذا لم تقم بإلغاء تثبيت التطبيق غير الرسمي وتثبيت الإصدار الرسمي، فقد يتم تعليق الحساب بشكل دائم.

لماذا تلقى تطبيقات واتساب المعدلة رواجا كبيرا لدى المستخدمين

قد توفر لك النسخة المعدلة من WhatsApp الكثير من خيارات التخصيص، ولكن هل هذه الميزات غير الرسمية الإضافية تستحق العناء حقًا؟ لا نظن ذلك ، وأيضًا لا يمكنك أن تنسى أن الإصدارات غير الرسمية للتطبيق تشكل العديد من المخاطر الأمنية، فأنت لن ترغب في سرقة بياناتك الحساسة.

واتساب تحذر من حظر الحسابات التي تستخدم تطبيقات معدلة

لذلك ، إذا كنت تقوم بتشغيل تطبيق WhatsApp غير رسمي على هاتفك ، فسيكون هذا هو الوقت المناسب لإلغاء تثبيته، وبدلاً من ذلك قم بتثبيت أحدث إصدار من التطبيق من Google Play Store و Apple App Store ، فذلك مجاني تمامًا ولن تخاطر بحذف حسابك!

تطمين:

من جهة اخرى طمأن خبير تقني الجميع من ان تحذيرات واتساب ليست جديدة ولكنها قديمة قدم التطبيق ذاته، فمنذ سنوات يحذر واتساب من استخدام التطبيقات المعدلة لكنه في النهاية يتجاهل عن قصد، ويغض الطرف في النهاية عن استخدام تلك التطبيقات نظرا لاستخدامها من قبل عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم، حسب تعبير الخبير التقني.

تنزيل تطبيق واتساب الرسمي

تنزيل واتساب من هـــــــــــنـــــــــا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …