واتساب يُفاجئ الجميع ويطلق 4 مميزات جديدة انتظرها ملايين المستخدمين

واتسابلا شك أن المزايا الجديدة التي تم إضافتها للتطبيق تتعلق بالحالات والدردشة الفورية وإرسال المقاطع والصور، حيث قامت واتساب بإضافة أربع مزايا جديدة على الإصدار الموفر مؤخرا الذي يمكنكم تنزيله بسهولة عبر المتجر على هاتفكم المحمولة.

الميدان اليمني – تقنية

واتساب يُفاجئ العملاء ويطلق 4 مميزات جديدة

يمكن لصاحب الحساب الآن أن يقوم بتحديد المجموعة التي يود أن تشاهد حالة الواتساب بدلا من أن يتم حجب بعض الأشخاص من رؤيتها، وبذلك سيتمكن الكثير من الأشخاص الإعلان عن شيء مهم لمجموعة العمل أو ببعض الأشخاص دون تداول أي شيء خاص مع الآخرين المسجلين على الهاتف المحمول، وذلك من خلال الدخول على إعدادات وتحديد المشاهدين من (My contacts except).

التفاعل مع الحالات بالرموز التعبيرية

 

يمكنكم الآن توضيح مشاعركم تجاه الحالات بسهولة دون الحاجة لكتابة أي عبارات وإرسالها، حيث يمكنكم الاكتفاء بتحديد الرمز التعبيري الأنسب للحالة وإرساله للطرف الآخر فقط، وهي من أحدث المزايا التي تم توفيرها مؤخرا من خلال التحديث الأخير لتطبيق واتساب الإلكتروني.

إظهار محتوى المواقع عند مشاركة الروابط

 

هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في عرض محتوى الرابط كشكل إعلاني لمقال أو منتج وغيرهم من الأهداف ولقد تم توفير تلك الميزة، حيث لن يقتصر شكل الرابط على الكلمات فقط بل سيظهر المحتوى وصورته الرئيسية والموقع المقدم له، وهي من الاستخدامات الهامة للدعاية من خلال الواتساب.

مشاركة مقاطع صوتية في حالات واتساب

 

لن تقتصر وسائط المشاركة بحالات الواتساب على هواتفكم بعد الآن على الصور ومقاطع الفيديو فقط بل سيتم إضافة ميزة المقاطع الصوتية أيضا لنشرها ومشاركتها، حيث يمكنكم وبكل سهولة إضافة أي مقطع صوتي قمتم بحفظه أو بتسجيله بأنفسكم بسهولة من خلال الحالة الخاصة بكم.

تحديث تطبيق واتساب

تحديث واتساب من هـــــــــــنـــــــــا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …