يمني يحقق أرباح هائلة من الإنترنت خلال العام الماضي ويدخل بالطريقة التي استخدمها في قائمة الأكثر دخلا حول العالم في مجاله

حقق يوتيوبر يمني أرباح هائلة من الانترنت خلال العام الماضي، ليدخل في قائمة صانعي المحتوى الأكثر دخلا حول العالم.

وحصل اليوتيوبر اليمني صدام العزي، على أرباح هائلة بعد وصول فيديوهاته على منصة “اليوتيوب” إلى جمهور واسع خلال العام الماضي 2022م.

ونشرت إدارة موقع الفيديوهات ”يوتيوب”، تقريراً عن صانعي المحتوى الأعلى دخلا في الوطن العربي ونال العزي التصدر في اليمن حيث كسب مليون و١٠٠ الف دولار خلال العام الماضي.

وقالت ادارة يوتيوب ان صدام العزي وهو شاب يمني ينشر فيديوهات حول الخدع السحرية كسب هذا المبلغ ضمن قائمة صانعي محتوى حول العالم كانوا الاكثر دخلا.

“يوتيوب” يعلن عن ميزة جديدة لتحقيق الربح

أعلنت يوتيوب عن تقديم أكثر من 50 مليار دولار لصناع المحتوى والفنانين وكذلك الشركات العالمية على مدار الثلاث سنوات الماضية في أول حدث لها تحت اسم “Made on YouTube “، وذلك وفق ما نقله موقع البيان الإماراتية.

وكشفت خلال الساعات الماضية منصة “يوتيوب” العالمية عن ميزة جديدة رائعة لتحقيق ربح مالي كبير لمنشئي المحتوى والمبدعين وتحقيق أرباح مالية مضاعفة.

ميزة تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة على يوتيوب

تقدم YouTube ميزة جديدة من أجل دعم المحتوى المبدع على المنصة التابعة لها، حيث أعلن الفريق عن توسيع دائرة تحقيق الربح وذلك من خلال الربح من الفيديوهات القصيرة “Shorts”.

وتتيح إمكانية الربح المادي من الإعلانات التي يتم عرضه على عمل صناع المحتوى، حيث يعكس الإعلان الجديد عن تنوع مجتمع صناع المحتوى والسماح لأكثر من مليوني مستخدم ومبدع على التطبيق من جني الأرباح على يوتيوب من خلال العمل الإبداعي الذي يعرضه عبر الفيديوهات القصيرة على المنصة.

ومن بداية العام الجاري 2023 تمكن صناع الفيديوهات القصيرة (Shorts) من التقديم في برنامج شركاء يوتيوب عند وصول عدد المشتركين في قنواتهم إلى ألف مشترك، والحصول على 10 ملايين مشاهدة للفيديوهات القصيرة خلال مدة 90 يوماً، ويتمتع الشركاء الجدد على المنصة بجميع المزايا التي يقدمها برنامج شركاء يوتيوب بما في ذلك تحقيق الربح من الإعلانات عبر ومقاطع الفيديو الطويلة على YouTube، وهو خيار إضافي بالنسبة للمعايير الحالية، ومازال في إمكانية مقدمي الفيديوهات الطويلة التقديم عند وصول عدد المشتركين إلى 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة.

وهنا يمكن مستخدمي يوتيوب وصناع المحتوى اختيار الأفضل الذي يناسب القناة الخاصة بهم، وذلك بما يحفظ أمان العلامة التجارية للمعلنين، ودعم المحتوى الجديد الخاص بهم وتحقيق ربح مالي عالي شهرياً

نصيحة لمقدمي المحتوى على يوتيوب


وهنا يجب توجيه نصيحة هامة لجميع مقدمي ومنشئي محتوى يوتيوب وهو ضرورة تقديم معلومات هادفة، وذلك من أجل تحقيق اموال حلال، وخاصة أن التطبيق ينتشر بسهولة كبيرة وإما يكون في ميزان حسناتك أو ميزان سيئاتك، ونرجو من المولى عز وجل أن يوفق الجميع وأن يدخلنا جناته بفضله وكرمه أمين يارب العالمين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …