التردد الجديد لقناة الهوية.. مفاجئة كبرى.. قناة عربية تكشف “قبل قليل” عن بث مباشر لجميع مباريات كاس العالم قطر 2022 (التردد المجاني الجديد)

كشفت قناة فضائية عربية قبل قليل عن مفاجئة كبرى للشعوب العربية باعلانها عن تردد جديد، وبدء بث جميع مباريات كاس العالم قطر 2022.

وأوضح العماد ان قناته كانت قد بثت مباريات كأس العالم بعد عن حصلت على ضوء اخضر من الجانب القطري , غير انها توقفت عن بث المباريات على قمر النايل سات بعد ضغوط الفيفا التي وصفها بالجشعة على الجانب القطري , وان القناة استجابت للمطالبة بالتوقف لكنها ستواصل بث المباريات على القمر الروسي وبتعليق عربي .

واعتبر هذه الخطوة بانها درس لكل الأنظمة العربية للهروب الى الجانب الروسي كل ما ضيق عليها الغرب بضغوطه الرسمالية الاحتكارية التي تنهب خيرات وثروات المواطن العربي .

تردد قناة الهوية الجديد

كشف رئيس شبكة الهوية الإعلامية محمد العماد في مؤتمر صحفي، السبت ، ان قناة الهوية ستبث جميع مباريات كأس العالم على القمر الروسي إكسبرس إي أم 6 , وعلى التردد 11508 , معدل الترميز 1100 – عمودي .

كما نفى العماد فرض اي غرامات مالية على قناته بسبب كسر الإحتكار , وان خطواتهم يتم مراجعتها من قبل فريق قانوني .
وهاجم رئيس شبكة الهوية الإعلامية العقلية الاحتكارية للرسمالية الغربية التي تحارب المواطن العربي في كافة حقوقه بما فيها حقه في مشاهدة كرة القدم وبطولة كأس العالم

ويلجأ الكثير الى مشاهدة المباريات عبر الانترنت او تطبيقات توفر البث المباشر لكن ذلك يبقى لدى البعض ممن لديهم انترنت سريع.

الربح من الانترنت

كما ان الكثير ممن يبثون المباريات عبر الانترنت يقومون بذلك بداف الربح من الانترنت وهو ما يجعل استمرار تقديم تلك الخدمات غير مضمون.

حيث اكد العماد ان بث قناة الهوية للمباريات ليس بدافع جني الارباح لانهم لم يبثوا الا بعد يومين من انطلاق المباريات، كما يفعل من يسعى للربح من الانترنت او الربح من البث الحصري.

وطالب ان يتم وضع حد لسياسة الربح وجني الاموال من المساكين وحرمانهم من مشاهدة المباراة حول العالم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …