واتساب

بدون Wi-Fi ولا باقة.. إليك طريقة تشغيل واتساب WhatsApp من غير إنترنت

أعلن تطبيق واتساب WhatsApp مؤخرا أنه يمكن استقبال وإرسال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت عند ربط الحساب بجهاز ثانٍ مثل الكمبيوتر، عبر ميزة “الأجهزة المرتبطة”.

كشف تطبيق واتساب الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم، عن حلاً جديداً لأحد أبرز قيود التطبيق، التي تمنع المستخدمين من فتح حساباتهم على جهاز آخر والاستمرار في استخدام الخدمة مع بقاء الهاتف المسجل عليه الحساب، متصلا بالإنترنت، حتى يتمكنوا من إجراء أي محادثة على “الأجهزة المرتبطة” بالجهاز الأساسي.

وستتيح هذه الميزة الجديدة في واتساب لك البقاء في استخدام حسابك على ما يصل إلى 4 أجهزة أخرى دون الحاجة لأن يكون هاتفك متصلا بالإنترنت.

وستستمر “الأجهزة المرتبطة” في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، ولا يلزم إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت لاستخدام “واتساب” على “الأجهزة المرتبطة”، وكما سيتعين على المستخدم تسجيل حسابه على “واتساب” وربطه بالأجهزة الجديدة بهاتفه.

طريقة عمل ميزة الأجهزة المرتبطة

1- الدخول إلى قائمة إعدادات “واتساب”.

2- النقر على “الأجهزة المترابطة”.

3- النقر على صفحة “استخدم واتساب على أجهزة أخرى”.

4- الربط بين الجهازين عن طريق مسح الـQR Code.

ميزات أخرى قادمة في واتساب

جدير بالذكر أنه أعلن تطبيق “واتساب”، عن ميزتين جديدتين انتظرهما الملايين من المستخدمين، حيث تمكّن واحدة من الدردشة مع جهات غير مسجلة في الهاتف، بينما الأخرى متعلقة بإعادة توجيه الرسائل.

بالإضافة إلى ذلك، يختبر “واتساب” كذلك ميزة تتيح تضمين تسميات توضيحية عند إعادة توجيه الوسائط المرسلة في التطبيق، ويتضمن ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، وملفات GIF والمستندات.

فإذا كان لديك صورة مع تعليق، وتريد إعادة توجيهها، فيمكنك الاحتفاظ بالرسالة، وينطبق الشيء نفسه على أنواع الوسائط الأخرى، لن تفقد التسمية التوضيحية أثناء إعادة التوجيه.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …