مباريات اليوم الاثنين 28 نوفمبر كاس العالم 2022 قطر والقنوات الناقلة والبث المباشر

يشهد اليوم التاسع من نهائيات كأس لعالم أربع مباريات على مدار اليوم ضمن منافسات المجموعة السابعة والثامنة حيث تنطلق المباراة الأولى في تمام الساعة الواحدة مساءً، والأخيرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على مباريات كأس العالم اليوم الاثنين 28 نوفمبر.

مباريات كأس العالم يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022

يلتقي يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022م منتخبا الكاميرون وصربيا من المجموعة السابعة، ومنتخبا كوريا الجنوبية وغانا من المجموعة الثامنة، ومنتخبي البرازيل وسويسرا من المجموعة السابعة، ومنتخبي البرتغال والأوروغواي من المجموعة الثامنة في ثاني جولة في دور المجموعات، وسنعرض فيما يلي مواعيد مباريات كأس العالم يوم الأحد 28 نوفمبر 2022م بالتَّفصيل:

مباراة الكاميرون وصربيا

تواجه الكاميرون صربيا في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022م الساعة الواحدة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 10:00 بالتوقيت العالمي في أستاد الجنوب حيث يسعى كلا المنتخبين لإحراز النقاط الأولى بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام سويسرا والبرازيل.

إقرأ أيضاً  ورد الان: ساعات تفصلنا عن عيد الفطر ودعوة رسمية لتحري هلال عيد الفطر والحسابات الفلكية تحدد موعده

مباراة كوريا الجنوبية وغانا

وستكون المباراة الثانية يوم الاثنين 28 نوفمبر بين منتخبي كوريا الجنوبية وغانا ضمن منافسات المجموعة الثامنة الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 13:00 بالتوقيت العالمي في أستاد المدينة التعليمية حيث يأمل منتخب غانا البقاء في المنافسة بعد خسارة الجولة الأولى أمام البرتغال (2-1)، بينما تقاسمت كوريا الجنوبية والأوروغواي النقاط في مباراة دون أهداف.

مباراة البرازيل وسويسرا

وفي ثالث مباريات يوم الأحد تتواجه البرازيل وسويسرا ضمن منافسات المجموعة السابعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 13:00 بالتوقيت العالمي في أستاد 974، مدركين أن هذه المباراة خطوة محورية للتأهل للدور الثاني بعدما حققا فوزهما الأول في المباراة الافتتاحية وخطفا النقاط الثلاث الأولى لهما في البطولة.

مباراة البرتغال والأوروغواي

وستكون المواجهة الربعة والأخيرة يوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر ضمن منافسات المجموعة الثامنة في أستاد لوسيل الأيقوني بين البرتغال الباحث عن الفوز الثاني بعدما خطف فوزًا صعبًا من غانا، ومنتخب الأوروغواي الباحث عن الفوز الأولى بعد تعادله السلبي مع كوريا الجنوبية.

إقرأ أيضاً  قرارات ملكية تهز السعودية وتطيح بمئات المسؤولين رفيعي المستوى وتحركات مفاجئة في وزارة الدفاع والداخلية والحرس الوطني.. ماذا يحدث؟

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022

يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022م، حسب المواعيد المذكورة آنفًا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لمونديال قطر 2022م، كما يمكن مشاهدة المباريات عبر قنوات الكأس القطرية المشفرة، وسنعرض فيما يلي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 :

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا

يمكن متابعة مباراة الكاميرون وصربيا عبر القنوات التالية:

Bein Sports HD MAX 1
Alkass Extra HD One
alkass Extra HDTWo

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وغانا

يمكن متابعة مباراة كوريا الجنوبية وغانا عبر القنوات التالية:

Bein Sports HD MAX 2
Alkass Extra HD One
alkass Extra HDTWo

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

يمكن متابعة مباراة البرازيل وسويسرا عبر القنوات التالية:

Bein Sports HD MAX 1
Alkass Extra HD One
alkass Extra HDTWo

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والأوروغواي

يمكت متابعة مباراةالبرتغال والأوروغواي عبر القنوات التالية:

Bein Sports HD MAX 2
Alkass Extra HD One
alkass Extra HDTWo

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

واتساب تطلق ميزات جديدة وثورية للحالة يبحث عنها الملايين.. إليك التفاصيل

واتساب تطلق ميزات مذهلة جديدة للحالة أعلنت واتساب WhatsApp التابعة لشركة ميتا، اليوم، عن إطلاق …