الربح من تويتر.. “ماسك” يفاجئ الجميع ويعلن عن أرباح للمشتركين في “تويتر” وينزل تحديث جديد للتطبيق.. تفاصيل

كشف ايلون ماسك عن تحويل منصة تويتر إلى مصدر للدخل على المحتوى المنشور.

آخر التحديثات التي أعلن عنها المالك الجديد لتويتر “إيلون ماسك” هي السماح قريباً بنشر نصوص أكثر طولاً على موقع التدوينات القصيرة، إلى جانب تحويل المنصة إلى مصدر للدخل على المحتوى المنشور.

وقال ماسك، مساء أمس السبت، إن تويتر بعد أن يضيف خاصة النص الطويل مع التغريدات، سيتمكن من تحقيق الدخل المالي للمبدعين على جميع أشكال المحتوى.

يأتي هذا الإعلان بعد أن قرر ماسك فرض رسوم على علامة التوثيق الزرقاء، بمبلغ قدره 7.99 دولارات في الشهر.

حدث جدل كبير إثر هذا القرار، وأعلن عدد من المشاهير الانسحاب من منصة تويتر مثل المخرجة الأمريكية شوندا رايمز والموسيقية سارة باريليس، بينما قال البعض إنهم سينسحبون مثل الكاتب المعروف ستيفن كينغ، وفقاً لموقع بزنس إنسايدر.

في السياق نفسه قال وزير الصحة الفرنسي والمتحدث باسم الحكومة “أوليفييه فيران” اليوم الأحد إنه لن يدفع لتويتر 7.99 دولار شهرياً مقابل توثيق حسابه، وإن لديه مخاوف من طموحات إيلون ماسك.

تحديث تويتر الجديد

وحدّثت تويتر تطبيقها في متجر تطبيقات “آبل” قبل أمس السبت، لتبدأ فرض الرسوم مقابل العلامة الزرقاء، وهو أول تعديل كبير منذ استحواذ ماسك على الشركة يوم 28 أكتوبر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.

ويمكن تحديث تطبيق تويتر من هنا

إلى ذلك أعلن ماسك أنه عرض على الموظفين الذين استغنى عنهم بعد شرائه “تويتر” (50% من موظفي الشركة في كافة أنحاء العالم) تعويضاً بقيمة رواتب 3 أشهر لكل منهم، في الوقت الذي تخسر فيه الشركة أكثر من 4 ملايين دولار يومياً.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …