أزمة المشتقات النفطية في صنعاء - اليمن

ورد الآن: شركة النفط بصنعاء تفاجئ الجميع وتعلن تسعيرة جديدة للبنزين وتنشر أسعار وكشوفات رسمية لمحطات توزيع البترول والديزل ليوم غدا (كشوفات + السعر الجديد)

كشوفات محطات توزيع البترول ليوم الخميس، أعلنت شركة النفط اليمنية بصنعاء، مساء اليوم، عن كشوفات أسماء محطات توزيع البترول والديزل ليوم غدا الخميس 8 سبتمبر 2022 العاملة في أمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، والسعر الرسمي لمادة البترول والديزل.

وحددت شركة النفط الكمية المباعة ب “40” لتر، كما حددت بيع المشتقات النفطية على رقم السيارة ورقم القاعدة للبيع الآلي.

وحصل “الميدان اليمني” على نسخة من كشوفات أسماء محطات توزيع البترول والديزل ليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 العاملة بالسعر الرسمي في أمانة العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

يشار إلى أن شركة النفط اليمنية قد أعلنت مطلع الأسبوع الجاري، في بيان اطلع عليه “الميدان اليمني”: “اضطرارها للعمل بخطة الطوارئ بسبب استمرار التحالف (بقيادة السعودية) باحتجاز سفن النفط التي بلغت تسع سفن وما سببه ذلك من أزمة تموينية متعمدة”.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة عصام المتوكل، إن “الشركة وحرصا منها على إيصال المادة لكل المواطنين وإدارة المخزون المتبقي لجأت للعمل بخطة الطوارئ”.

وقالت الشركة إن خطة الطوارئ تتضمن العمل في 17 محطة تزود بالوقود فقط، منها 6 محطات في نطاق صنعاء والبقية في المحافظات الأخرى الخاضعة لسيطرة الجماعة.

وحددت الشركة الكمية المباعة بـ”40 لترا” لكل سيارة، على أن يتم العمل وفقا لنظام آلي عبر أرقام اللوحات المعدنية للمركبات.

كما حددت فترات العمل في محطات التزود بالوقود بثماني ساعات يوميا على فترتين بواقع أربع ساعات صباحية ومثلها مسائية.

وتشهد العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة أنصار الله (الحوثيين)، أزمة وقود خانقة منذ مطلع الأسبوع الجاري، وذلك لأول مرة منذ دخول الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة حيز التنفيذ قبل خمسة أشهر.

وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” كشوفات محطات توزيع البترول والديزل ليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 العاملة بالسعر الرسمي في أمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات:

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …