منتخب اليمن للناشئين

تعرف على موعد وتوقيت مباراة اليمن والسودان والقنوات المفتوحة الناقلة في ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022

الميدان اليمني – خاص

يواجه اليوم منتخب اليمن للناشئين منتخب السودان في ربع نهائي كأس العرب تحت سن 17 سنة المقامة حاليا في الجزائر.

وقال منتخب اليمن محمد البعداني عن مواجهة السودان “الدور ربع النهائي يختلف عن المجموعات، هي مباريات كؤوس. نحن سعداء للغاية بالإقامة في الجزائر وتصدر المجموعة، سنواجه منتخبا قويا يمتلك مفاتيح لعب كثيرة، وفقا لما شاهدناه في مباريات دور المجموعات.

من جانبه قال مدرب منتخب السودان محمد موسى “أنا سعيد للغاية بوجودي في بلدي الثاني الجزائر، والمشاركة في هذا المحفل العربي الكبير”.

وتابع “شاهدت المنتخب اليمني في المجموعات ويبدو منافسا قويا وصعبا ويمتلك لاعبين مميزين. نهنئ الجمهور السوداني على التأهل لربع النهائي، والمؤكد أن المرحلة المقبلة تختلف تماما عن دور المجموعات”.

مباراة اليمن والسودان

وتنطلق اليوم الخميس منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر المقبل.

وتأهلت منتخبات الجزائر والسودان واليمن وتونس والعراق والمغرب ومصر والسعودية إلى دور الثمانية، بعد مسيرة ناجحة لكل منهم خلال مرحلة المجموعات من البطولة.

إقرأ أيضاً  عاجل: انفجار حرب شاملة.. ضربات صاروخية كبرى على إسرائيل وقصف كثيف ومدمر بمئات الصواريخ الثقيلة على تل أبيب وعدة مدن إسرائيلية والجيش يعلن تعليق الملاحة الجوية وإغلاق المطارات وتعطيل الدراسة

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره التونسي في الرابعة والنصف من مساء اليوم، بينما يلعب منتخب اليمن مع منتخب السودان في العاشرة مساء بتوقيت اليمن، وذلك على ملعب مستغانم.

موعد مباراة اليمن والسودان

تبدأ مواجهة منتخب اليمن ضد منتخب السودان في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان

وسيتمكن مشاهدو بطولة كأس العرب للناشئين من متابعة مباراة اليمن والسودان عبر عدة قنوات عربية التي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة القناة السادسة الجزائرية، وقنوات السعيدة والمهرية واليمن اليوم بالإضافة لقناة الرياضية السعودية والعراقية الرياضية، فيما ستقوم قناة أون تايم سبورت المصرية والشارقة الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة وعبر الإنترنت في عدة قنوات باليوتيوب.

وتأهل المنتخب الجزائري في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بينما جاء منتخب تونسي وصيفاً للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين.

في المقابل، تأهل منتخب السودان وصيفاً للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، ليلاقي نظيره اليمني متصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.

إقرأ أيضاً  تشتهر به اليمن.. بريطاني يكتشف علاج جديد لفيروس "كورونا" القاتل

ومن المقرر أن تختتم منافسات دور الثمانية بمباراتين يوم الجمعة، حيث يلتقي منتخبا العراق والسعودية في الرابعة والنصف مساء، بينما يلعب منتخب مصر ضد منتخب المغرب في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي على ملعب مستغانم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة يوYOU

عودة خدمة شركة يو YOU إلى عدن وأبين بشكل مفاجيء .. هل ستستمر أم سيتم إيقافها مجددا.؟

الميدان اليمني : ذكر سكان محليين في عدن وأبين لموقع الميدان اليمني أن بث شبكة …