وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

عاجل: إعلان هام وطارئ من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة في اليمن.. وهذا ما سيحدث ابتداء من غدا الاثنين (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليمنية في صنعاء، اليوم الأحد، موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2022 وبدء الدوام الرسمي في اليمن لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط.

وأوضحت الوزارة في بيان حصل “الميدان اليمني” على نسخه منه، أن يوم غد الاثنين الموافق 18 يوليو 2022 سيكون أول أيام الدوام الرسمي في اليمن عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقالت الوزارة إن قطاع الرقابة وتقييم الأداء التابع لها سيرسل فرق تفتيش ميدانية للرقابة والإشراف على الانضباط الوظيفي في جميع وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية.

ودعت الوزارة جميع وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية ومدراء ومسئولي الموارد البشرية، إلى التعاون وتسهيل مهمة فريق التفتيش الميداني للرقابة على الانضباط الوظيفي خلال ساعات الدوام الرسمي الذي سيبدأ غدا الاثنين.

وحثت الوزارة قيادة وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، على الالتزام بالحضور للدوام الرسمي.

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات تأتي انطلاقاً من اختصاصها في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف العمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة.

وكانت إجازة عيد الأضحى المبارك قد بدأت في المناطق التابعة لحكومة صنعاء يوم الجمعة 9 ذي الحجة 1443هـ الموافق 8 يوليو 2022م.

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار البوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …