فضيحة مدوية ومخزية في منتخب الناشئين بطل غرب اسيا لن تصدق ماذا يحصل من مهازل (وثيقة)

الميدان اليمني – متابعات –

تفاجئ الشارع الرياضي في الأيام الماضي بتعيين الاتحاد اليمني لكرة القدم شخصية إدارية للمنتخب الناشئين وهو معاذ مهدي شخص صدر عليه عقوبة بمنع من دخول الملاعب اليمني لمدة ثلاث سنوات جراء ارتكابه سلوك منافي للأخلاق الرياضية في الملاعب .

وبينت الوثيقة التي تداوله عدد من المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي معاقبة فرع الأمانة بصنعاء الإداري معاذ مهدي لقيامه بالاعتداء على احد الأشخاص العاملين في المجال الاعلام في الملاعب الرياضية في احد مباريات في نادي وحدة صنعاء، وهذا يخالف قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجراء ذلك الفعل المخالف صدرة بحقه عقوبة بمنع من دخول الملاعب لمدة ثلاث سنوات من قبل فرع الامانة بصنعاء التابع للاتحاد العام لكرة القدم.

وتسأل عدد من الرياضيين والناشطين الإعلاميين ان اتحاد الكرة اليمني بعد فشله في إدارة كفة الكرة اليمنية لازال يمارس سياسة المجاملات وينتهك القوانين والأعراف الرياضية في منح شخصية قد صدر بحقه أوامر طلب للنيابة والمحاكم اليمنية ويقوم بتعيينها في منتخب يمثل 30 مليون نسمة.

إقرأ أيضاً  السعودية تقر رسمياً إعفاء العمالة الوافدة والمقيمين اليمنيين من الرسوم

واعتبر عدد من الرياضيين والاعلاميين بان هذا الحادثة تعتبر سابقة خطيرة ونوعية في انتهاك القوانين والانظمة من قبل الاتحاد العام الذي اصدر قرار وترشيح لشخص اداري لمنتخب وقبل اربعة اشهر اصدر بحقه عقوبة لمدة ثلاث سنوات وهذا يعبر عن حالة تناقض وتخبط يعيشها الاتحاد العام.

ووجه عدد من الرياضيين انتقادات لاذعة للاتحاد اليمني لكرة القدم بان يعين للمنتخبات اليمنية من شرفوا الكرة اليمنية اجمل تشريف وان يستعين بالخبرات واللاعبين القدامى وليس من لا يمتلكون أي خبرة في هذا المجال او من صدرت بحقهم عقوبات منافية للأخلاق والقيم الرياضية.


* نقلا عن المواقع الاخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: زلازل عنيفة وقوية تضرب جنوب العاصمة وتثير هلع السكان وتخرج الناس للشوارع في الدول المجاورة وتوقع عشرات القتلى والجرحى

الميدان اليمني – متابعة خاصة ضربت زلازل متتابعة جنوب إيران، أشدها كان بقوة 6.3 درجات …