الأحمر يتسبب بأزمة وخزي وعار غير مسبوق لليمن وغضب عارم يعم كل اليمنيين.. والجميع في حالة صدمة تاريخية من الذي حصل (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص-

تسبب الأحمر اليمني بموجة غضب عارمة اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور اليمني في الشمال والجنوب جراء تعرضه لخسارة قاسية من المنتخب الفلسطيني قوامها خمسة اهداف دون رد، في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب فلسطين بهدفين دون رد، سجلهما في الدقيقتين الـ14 عبر لاعبه عدي دباغ، والـ46 بواسطة محمد باسم، قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

فيما أضاف المنتخب الفلسطيني ثلاثة أهداف أخرى خلال الشوط الثاني، في الدقيقة 47 عبر محمد يامين، و58 بواسطة صالح شحادة، ليختتم لاعب منتخب اليمن أحمد الوجيه خماسية فلسطين بهدف في مرماه عن طريق الخطأ.

وعقب نهاية المباراة طالب الجمهور الرياضي بمحاسبة اتحاد العيسي لكرة القدم ورحيله من كرسيه الذي ظل متحكما فيه لمدة 25 سنة دون ان يحرك فيه أي ساكن.

وطالبت الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المختصة بقلع هذا الاتحاد ومحاسبته على المهازل الكروية المستمرة التي يصدرها لليمن واليمنيين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بوساطة دولة خليجية وبعيدا عن الشرعية .. مفاوضات سرية جديدة بين الحوثيين والسعودية لحل الأزمة اليمنية (تفاصيل)

الميدان اليمني – متابعات – قال موقع «نشرة انتليجنس أونلاين» المخابراتية الفرنسية، يوم الجمعة، إن …