وردنا الان: لأول مرة الديون الملكي السعودي يوجه تهديد خطير للانتقالي متوعدا بقلع عينه في حال استمراره رفض التوجيهات

الميدان اليمني – متابعات-

وجهت الرياض تهديدا صريحا وخطيرا للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم ” إماراتيا ” متوعدة باتخاذ عقاب صارم وحاد تجاه في حال استمرار عدم تنفيذه للتوجيهات السعودية .

جاء ذلك التهديد على لسان سياسي سعودي مقرب من الديوان الملكي بشكل صريح للمجلس الانتقالي الجنوبي، وسط استمرار المجلس بمعارضة الأوامر السعودية بشأن تمكين رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي .

وقال مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية عبدالله آل هتيلة في رسالة تحذيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي ” إلى الأخوة في المجلس ‎#الإنتقالي: إنتبهوا لا ينطبق عليكم المثل الدارج “صقر حسن”.

واضاف في تغريدته على تويتر :”حسن أجاد تربية الصقر إلا أن الأخير وبعد أول تجربة طيران ‎فقأ عين حسن.”

مستطرداً ” هناك من ‎يمتدحكم وهو ينتمي لمكون يمني آخر لمساعدته فقط في تمرير مصالحه الشخصية بطرق مفضوحة، وقطعاً إن حققها لن يلتفت لكم “.

وهذا التهديد يأتي مع ارتفاع الصراعات داخل المجلس الرئاسي الذي شكل في 7 أبريل الماضي وإجبار المجلس الانتقالي المشاركة فيه وهو الأمر الذي يبدو أنه لم يعجب الإمارات على الرغم من حضورها الكبير فيه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دولة خليجية تعلن امتلاكها لجهاز “غير مسبوق” في الشرق الأوسط

الميدان اليمني – متابعات أعلن مدير إدارة الملاحة الجوية في الهيئة العامة للطيران المدني القطري، …