وسط ظروف غامضة وانفلات أمنى رهيب.. اغتيال أحد ضباط المنطقة الحرة بعدن

الميدان اليمني – متابعات-

اغتال مسلحون مجهولون ظهر الأربعاء ضابطا في الخط البحري بمدينة عدن.
وأفاد شهود عيان بأن مسلحين ملثمين على متن سيارة هيلوكس أطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة ضابط يدعى “سالم سيف سالم قاسم الردفاني” بالقرب من شبك مطار عدن وأردوه قتيلاً على الفور ولاذوا بالفرار.

بدورها أشارت مصادر إلى أن القتيل “الردفاني” ضابطا في أمن مطار عدن.
وتأتي عملية الاغتيال بالتزامن مع تواجد مجلس “العليمي” المشكل من التحالف حيث تشهد عدن تصاعدا في الاختلالات الأمنية والفوضى التي حصدت أرواح المواطنين ضمن ما يعتبرها مراقبون عمليات تصفيات بين القوى الموالية لقطبي التحالف.

ويعد “سالم” ثالث ضابط من أبناء ردفان تم استهدافهم مؤخراً، حيث اغتال مسلحون مجهولون في 29 مارس الماضي “كرم المشرقي” قائد القطاع الثامن التابع لقوات الحزام الأمني في مديرية الشيخ عثمان وسط اتهامات لقائد اللواء الثالث دعم وإسناد “نبيل المشوشي” بالوقوف وراء العملية.

وجاءت العملية بعد أقل من أسبوع على مقتل قائد محور العند “ثابت مثنى جواس” بانفجار سيارة مفخخة استهدفت سيارته في المدينة الخضراء وأدت أيضا إلى مقتل نجله وعدد من مرافقيه وسط اتهامات لمدير أمن عدن السابق “شلال شايع” بالوقوف وراء العملية بسبب خلافات حول مقتل أحد أبناء ردفان برصاص “قاسم الثوباني” مدير مكتب “شلال” الذي يرفض تسليمه حتى اللحظة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار البوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …