شاهد: أثار تعذيب وحشي لمواطنة يمنية تعرضت للتعذيب الوحشي في عدن

الميدان اليمني – متابعات –

تعرضت امرأة يمنية لعملية اختطاف وتعذيب وحشي في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن على يد مسلحي المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ما أثار حفيظة المجتمع اليمني جراء ذلك العمل المنافي لقيم اليمنيين.

وكشفت منظمة تعمل في المجال الإنساني، عن توثيقها جريمة اختطاف وتعذيب وحشي تعرضت له المواطنة فاطمة صالح القهالي البالغة من العمر 48 عاما في مدينة عدن علي يد مسلحي الانتقالي الجنوبي .

وأفادت منظمة إنسان للحقوق والحريات، بأنها وثّقت، جريمة اختطاف للمواطنة القهالي والتي تظهر الصور أثار تعذيب وحشي على جسدها.

وأوضحت المنظمة، أن فاطمة وهي أم لثلاثة أبناء، وتعمل في مجال التدريس، سافرت إلى مدينة عدن في الـ12 من أكتوبر العام الماضي 2021، حيث تم اختطافها في المدينة من قبل جماعة مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي بتهمة وجود لاصق (لبيك يا رسول الله) على حقيبتها الشخصية.

وتؤكد المنظمة أن فاطمة تعرضت لأساليب تعذيب متعددة، كما تم تهديدها بالقتل خلال فترة اختطافها، وهو الأمر الذي سبب لها اعراضا لأمراض نفسية، حسب المنظمة.

وتشير منظمة إنسان للحقوق والحريات، أن المختطفين مارسوا عمليات الابتزاز المالي لأسرة فاطمة، من خلال تواصل القائمين على سجن (البحث الجنائي) بخور مكسر بأسرتها.

وضلّت فاطمة مختطفة ومسجونة تحت التعذيب لمدة 19 يوما، قبل أن تتحرر من سجون الانتقالي في الـ31 من أكتوبر العام الماضي.

وتشهد مدينة عدن وباقي المدن والمحافظات المحررة جرائم اختطاف وتقطعات مستمرة للمواطنين المسافرين، بعضها انتهت بقتل المخطوفين والمسافرين ونهب ممتلكاتهم وأموالهم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …