شركة الجزيرة إخوان للصرافة

عاجل: بيان رسمي هام بشأن إفلاس أشهر وأكبر شركة صرافة في اليمن وإغلاق أبوابها في صنعاء وبقية المحافظات ودعوة هامة لجميع المواطنين

الميدان اليمني – خاص

أصدرت شركة الجزيرة للصرافة، اليوم الإثنين 18 أبريل/نيسان 2022، بيان توضيحي بشأن إفلاس الشركة وإغلاق أبوابها أمام عملائها في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية.

ونفى رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للصرافة، الأستاذ حميد المجاهد، في بيان وصل “الميدان اليمني” نسخه منه، الأخبار الكاذبة والاشاعات المغرضة التي نشرت في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إفلاس الشركة وإغلاق أبوابها.

وأكد أن الشركة لاتزال قائمة وتمتلك العديد من مقومات البقاء والاستمرارية والنجاح سواء من حيث قاعدتها الرأسمالية أو حجم أنشطتها المصرفية والعملاء المتميزين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للصرافة أن مجلس الإدارة قد اتخذ العديد من القرارات والخطوات الجريئة التي تستهدف تطوير الشركة وإعادة هيكلتها التقنية والتنظيمية والقانونية والإدارية وتحديث بنيتها التحتية وتحسين الموقف التنافسي لها في السوق المحلية والإقليمية بما يمكنها من الحفاظ على حصتها السوقية كشركة رائدة في أعمال الصرافة والتحويلات المالية مع الاستغلال الجيد لكافة الإمكانيات المتاحة للشركة من ناحية الكادر البشري المؤهل والتقنية والقاعدة الكبيرة من العملاء المتميزين.

وأضاف أن الشركة تسعى إلى تحقيق نقلة نوعية في خدمات وأنشطة الشركة من مستوى إلى مستوى آخر يتميز بالكفاءة والمرونة وتحقيق رضاء عملائنا والمتعاملين معنا وكذا مواكبة التطورات والمستجدات الحاصلة في الميدان الاقتصادي وكذا المتغيرات على الساحة المصرفية المحلية والاقليمية بما من شأنه تحقيق استدامة الشركة وتحقيق أهدافها المنشودة وخدمة الاقتصاد الوطني.

وفي ختام البيان أكدت شركة الجزيرة للصرافة أنها تحتفظ بحقها القانوني في الرد على مصدر الإشاعات التي تضر بالاقتصاد الوطني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …