هادي يلتقي رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي الجديد

بحجة الدفاع عن القضية الجنوبية.. مصدر جنوبي يتوعد طارق صالح والعرادة

الميدان اليمني – خاص –

حذر مصدر جنوبي العميد طارق صالح، من التفكير بالعودة إلى الجنوب واتخاذه منطلقا لأهدافه السياسية والعسكرية بالتزامن مع توجيهات رئيس المجلس الرئاسي.

وقال المصدر إن ما يُنشر في وسائل الإعلام حول قرب عودة أعضاء المجلس الرئاسي إلى عدن لن يقبل به أبناء الجنوب، ولن يكون القرار بذلك ملزمًا للأحرار من أبناء دولة الجنوب المستقل.

وأضاف ما يُروج له بأن الجنوب سيكون منطلقا للعمل المشترك مع الأعضاء المعينيين من قبل التحالف في المجلس الرئاسي غير منطقي ولن يتحقق مهما كانت النتائج المترتبة على ذلك.

وتابع ، على طارق صالح أن يكون على دراية كاملة بأن الجنوب لن يسعه، مضيفا “عليه أن يفكر مليا قبل أن يقرر دخول العاصمة والبقاء فيها كمسؤول يمارس السلطة على أبناء دولة الجنوب”.

وأشار المصدر، إلى أن طارق صالح والعرادة إذا أرادوا أن يمارسوا صلاحياتهم ويحكموا فعليهم بالعودة الى مأرب والمخا ويحرروا صنعاء والمحافظات الشمالية من جماعة الحوثي، مؤكدا، أن الجنوب قد شب عن الطوق وتحرر بأبنائه.

وكان تيار “شباب عدن المستقل” الذي تم تشكيله مؤخرا أعلن في بيان له أمس مواصلة النضال الوطني السلمي الذي تخلى عنه الانتقالي، حتى استعادة دولة الجنوب العربي بكل السبل المشروعة من أجل شعب الجنوب فقط رافضا أي تدخل في الجنوب وشؤونه من قبل أي مكون يتجاهل القضية الجنوبية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …