صرف المرتبات في اليمن

عاجل: وزارة الخدمة المدنية تعلن رسميا صرف راتب وإكرامية لجميع موظفي الدولة في عموم محافظات الجمهورية.. وهذا ما سيحدث ابتداء من غدا الأحد (وثيقة)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تداولت وسائل إعلام محلية وثيقة صادرة عن وزارة الخدمة المدنية في الحكومة الشرعية تتضمن تعميماً بشأن صرف راتبين لجميع موظفي الدولة في كافة وحدات الخدمة العامة بعموم محافظات البلاد بما فيهم موظفي الدولة في المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

وبحسب ما جاء في التعميم فأن الصرف يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة المشير الدكتور رشاد العليمي وتقديراً للظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها منتسبي الجهاز المدني والسلك العسكري والأمني من تأخر صرف المرتبات نظراً لما تمر به البلاد وفي سبيل تخفيف المعاناة عن كاهل الموظفين.

وبحسب التعميم، يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف راتب شهر إبريل ومثله راتب إكرامية من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي لجميع منتسبي وحدات الجهاز الإداري للدولة “مدنيين، عسكريين، أمنيين، ومتعاقدين، ومتقاعدين”، وكذا القطاعين العام والمختلط.

ووفق ما جاء في التعميم فأن الجهات المعنية قد استكملت في وقت سابق إعداد الكشوفات والترتيبات اللازمة للبدء بعملية الصرف اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 10/4/2022 عبر مكاتب البريد في جميع المحافظات المحررة على أن تتم عملية صرف مرتبات موظفي الدولة في المحافظات الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين حسب كشوفات 2014 عبر مراكز صرف خاصة في المناطق المحررة مبينة على النحو التالية:

مركز مدينة المخا: لصرف مرتبات المحافظات (الحديدة، المحويت، حجه، ريمه).

مركز مدينة مأرب: لصرف مرتبات الموظفين من محافظات (صنعاء، الأمانة، إب، ذمار، عمران، صعده، الجوف، البيضاء).

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …