شركة النفط اليمنية، الميدان اليمني
شركة النفط اليمنية، الميدان اليمني

كشوفات محطات توزيع البترول ليوم السبت .. شركة النفط اليمنية تنشر كشوفات أسماء محطات توزيع البترول والديزل العاملة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.. السبت 09 ابريل

كشوفات محطات توزيع البترول ليوم الجمعة، نشرت شركة النفط اليمنية، مساء اليوم، كشوفات أسماء محطات توزيع البترول والديزل ليوم السبت 09 ابريل 2022 العاملة في أمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، والسعر الرسمي للبترول والديزل، كما نشرت كشوفات أسماء المحطات التجارية العاملة بـ السعر التجاري لمادة البنزين والديزل في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

وحصل “الميدان اليمني” على نسخة من كشوفات أسماء محطات توزيع البترول والديزل ليوم السبت 09 ابريل 2022 العاملة بالسعر الرسمي في أمانة العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

ويباع البترول بحسب السعر الرسمي لشركة النفط اليمنية بـ 9.900 ريال.

يشار إلى أن البترول في المحطات العاملة بالسعر الرسمي من الكمية الواردة عبر ميناء الحديدة على السفينة الإسعافية “سي ادور”.

كما حصل “الميدان اليمني” على كشوفات بأسماء المحطات التجارية العاملة بالسعر التجاري لمادة البنزين والديزل في أمانة العاصمة ليوم السبت 09 ابريل 2022.

يشار إلى أن البترول في المحطات التجارية العاملة بالسعر التجاري من المواد الواصلة من المنافذ البرية ويبلغ سعر الدبة البترول في صنعاء (20 لتر) 16.000 ريال، فيما يباع الديزل بـ 15.400 ريال للدبة 20 لتر.

يشار إلى أن توقيت عمل المحطات التجارية العاملة خلال شهر رمضان المبارك ينقسم إلى فترتين كل فترة مدتها أربع ساعات..

وتبدأ المحطات التجارية العاملة خلال شهر رمضان بـ”فتح أبوابها في الفترة الصباحية ابتداء من الساعة 10 صباحا إلى 2 عصرا؛ فيما تبدأ الفترة المسائية من الساعة 8 مساءا إلى 12 ليلًا”.

وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” كشوفات محطات توزيع البترول والديزل ليوم السبت 09 ابريل 2022 العاملة بالسعر الرسمي في أمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات:

 

وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” كشوفات أسماء المحطات التجارية العاملة بالسعر التجاري لمادة البنزين والديزل في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات ليوم السبت 09 ابريل 2022:

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …