منتخب الأمانة يتغلب على الوادي وينافس ساحل حضرموت على صدارة بطولة منتخبات شباب السلة

الميدان اليمني – متابعات –

دخل منتخب الأمانة لكرة السلة دائرة المنافسة على لقب بطولة منتخبات المحافظات للشباب لكرة السلة التي ينظمها حالياً الاتحاد العام للعبة بمشاركة خمسة منتخبات هي منتخب ساحل حضرموت والأمانة ووادي حضرموت والحديدة وإب وتحتضن صالة النادي الأهلي منافساتها وتختتم بعد غداً الأحد.

حيث حقق منتخب الأمانة فوزه الثاني في البطولة والذي جاء على حساب منتخب وادي حضرموت بنتيجة 82 / 50 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة في ثالث أيام البطولة.

منتخب الأمانة تفوق منذ البداية وفرض أفضليته على مجريات فترات اللقاء الأربع ليحسمها لصالحه بنتائج 23 / 12، 19 / 10، 24 / 15 ، 16 / 13، ليخطف نقطتين ثمينتين رفعت رصيده إلى أربع نقاط بفارق النقاط (الأسكور) عن المتصدر منتخب ساحل حضرموت ولتنحصر المنافسة على اللقب بينهما.

أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكماً رئيسياً) ومحمد يعيش (حكم مساعد أول) وعبدالكريم القباطي (حكم مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعبدالكريم الحلالي (ميقاتياً) وعبدالله عقبة (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها أشرف شرف الدين.

وكانت قد أقيمت قبل مباراة منتخبي الوادي والأمانة مباراة أخرى جمعت منتخبي الحديدة وإب وقدم خلالها المنتخبين مباراة قوية رغم خسارتهما لمبارياتهما السابقة فجاء اللقاء متكافئاً وقدم خلاله لاعبي المنتخبين لمحات جميلة مع أفضلية لمنتخب إب الذي تفوق خلال مجريات المباراة وحسمها لصالحه بنتيجة 66 / 50 ، بعد أن تفوق في الفترات الأربع بنتائج 13 / 8، 13 / 12، 19 / 14، 21 / 16 .
وبهذه النتيجة تقدم منتخب إب للمركز الثالث مؤقتاً برصيد أربع نقاط فيما ظل منتخب الحديدة في المركز الأخير بثلاث نقاط.

أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكماً رئيسياً) وعبدالله شامس (حكما مساعد أول) وعبدالكريم القباطي (حكم مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعبدالكريم الحلالي (ميقاتياً) وعبدالله عقبة (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها أشرف شرف الدين.

تقام غداً السبت مباراتين في اليوم الرابع للبطولة تجمع الأولى منتخبي الأمانة والحديدة في مباراة ستكون سهلة لمنتخب الأمانة عطفاً على ما قدمه المنتخبين خلال المباريات السابقة، فيما ستكون المباراة الثانية قمة حضرمية تحتضنها صنعاء وتجمع منتخبي ساحل حضرموت ووادي حضرموت.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …